رياضة

ماركا: ريال مدريد استخدم أسلوب أرسنال الدفاعي لعبور مانشستر سيتي


 


كشفت تقارير صحفية عن طريقة تخطي ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعبه الاتحاد والعبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.


وتأهل فريق ريال مدريد، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التى جمعتهما على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تعادل الفريقين بنتيجة 3 – 3 في مباراة الذهاب. 


وأكدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن ريال مدريد استخدم طريقة أرسنال بالدفاع أمام مانشستر سيتي قبل أسابيع قليلة.


وقالت الصحيفة إن ️طريقة دفاع النادي اللندني ضد السيتي كانت مُلهمة لريال مدريد وقد أعجبت مُحللي الفريق وقد تم اعتمادها ليلة أمس والتي انتهت بخطف الريال بطاقة التأهل إلي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا من ملعب السيتي.


وتعتبر هذه سادس مرة يقصي فيها ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا، أكثر بالضعف من أي فريق آخر بتاريخ الكأس ذات الأذنين.


وضرب ريال مدريد موعدا مع بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال حيث يستضيف الفريق ط الألماني نظيره الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “أليانز أرينا”، يوم الثلاثاء 30 أبريل أو 1 مايو، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل فريق ريال مدريد، في السابع أو الثامن من شهر مايو. 


وعزز ريال مدريد رقمه كأكثر الفرق تأهلاً لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تاريخ البطولة بـ17 مرة، بفارق 4 مرات عن بايرن ميونخ الذي تأهل للمرة الـ13 هذا الموسم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock