رياضة

لاعبو ريال مدريد يتجنبون المشى فوق شعار مان سيتى.. فيديو


تجنب لاعبو فريق ريال مدريد الإسبان المشى على شعار منافسهم مانشستر سيتى الإنجليزى لحظة دخولهم الملعب لأداء التدريبات والمران قبل الموقعة المرتقبة بينهم مساء اليوم فى دورى أبطال أوروبا.


وأظهر فيديو التقطته الكاميرات نجوم فريق ريال مدريد وعلى رأسهم البرازيلى فينسيوس جونيور والإنجليزى جود بيلينجهام وآخرين يتجنبون المشى على شعار مان سيتى أثناء دخولهم ملعب التدريبات. 


— تجنب لاعبين ريال مدريد المشي على شعار مانشستر سيتي في ملعب الإتحاد. 👏pic.twitter.com/Mrk9OJEdfV


يحل فريق ريال مدريد الإسبانى ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر سيتى الإنجليزى، فى المواجهة النارية التى تجمع بين الفريقين الليلة فى منافسات دورى أبطال أوروبا، فى مواجهة بمثابة نهائى مبكر للبطولة.


ومن المقرر أن تقام مباراة مان سيتى ضد ريال مدريد، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وانتهت مواجهة الذهاب بين فريقى ريال مدريد الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد ماتشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل الفريق الملكي.


ويتسلح مانشستر سيتي بسجل مثالى فى دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 22 مباراة متتالية وتحديداً منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.


كما حافظ الفريق الإنجليزى على سجله بدون هزيمة على أرضه فى المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة وتحديدا عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.


وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” تعيين الحكم الإيطالى دانييلى أورساتو لإدارة موقعة مان سيتى ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب “الاتحاد” معقل الفريق الإنجليزى.


وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock