رياضة

أنشيلوتى: لدى ثقة فى اللاعبين وسنكون الأبطال غدا أمام السيتى


تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن القمة المرتقبة المقرر إقامتها أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


مان سيتي ضد الريال


وتعادل فريقا مان سيتي ضد الريال إيجابيًا بنتيجة 3-3 في مباراة الذهاب بين الناديين في العاصمة الإسبانية الأسبوع الماضي.


وقال كارلو أنشيلوتي: “كرة القدم دائماً ملك للاعبين. شهدت مباراة الذهاب مواجهة تنافسية وممتعة للغاية. اللاعبون سيكونون الأبطال غداً”.


وأضاف كارلو أنشيلوتي: “نحن نفكر في الغد، لا أكثر. تنافس وقاتل وكن واثقًا. مباراة الذهاب كانت متكافئة، وكانت النتيجة متكافئة، وهناك 90 دقيقة أخرى يمكن أن يحدث فيها أي شيء. لدينا الثقة للخوض في ذلك”.


وأوضح كارلو أنشيلوتي: “لا شيء يبقيني مستيقظًا إلا إذا تناولت الكثير من العشاء الليلة. لدي ثقة كبيرة في فريقي ونحن جيدون جدًا. لا شيء يبقيني مستيقظًا في الليل”.


وشدد كارلو أنشيلوتي: “أطلب من الجميع العمل من أجل الفريق وهذا يعني الالتزام. جود بيلينجهام سجل العديد من الأهداف وهو ما لم يتوقعه أحد. لكن بشكل عام أطلب العمل من أجل الفريق، سواء فينيسيوس، رودريجو أو هو. نحن الفريق الأقل تلقياً للأهداف الدوري وهذا يعكس أن العمل الجماعي جيد جدًا. كلما عمل اللاعبون ذوو الجودة أكثر، كلما زاد الالتزام”.


وتابع كارلو أنشيلوتي: “إذا تحدثنا عن الأفراد، فهو يظل أحد أخطر لاعبي مانشستر سيتي. حقيقة أنه لم يظهر في مباراة الذهاب يعود الفضل فيها إلى الدفاع، لكنه يمكن أن يكون أفضل قلب هجوم في العالم وسيظل دائمًا خطيرًا”.


وواصل كارلو أنشيلوتي: “هناك العديد من الفرق في أوروبا قوية للغاية ويمكنها الفوز بهذه المسابقة، لكن صحيح أننا واجهنا بعضنا البعض كثيرًا في السنوات الأخيرة وكانت دائمًا مباريات ممتعة للغاية. غداً سيكون منافسنا هو نفسه، المنافسة ستكون مذهلة”.


وقال كارلو أنشيلوتي عن بيلينجهام: “إنه لاعب حديث للغاية، ويتمتع بقدرات فنية وذكية كبيرة. كونه لاعب خط وسط، يمكنه تغطية العديد من المساحات وأتوقع له مستقبلًا رائعًا، لأنه يبلغ من العمر 20 عامًا فقط. في هذا العمر هو بالفعل ناضجًا جدًا ومثيرًا، جود لاعب رائع”.


وواصل كارلو أنشيلوتي: “إذا نظرت إلى الإحصائيات سيرى الجميع كيفما يريدون. أعتقد أن الأمر يستحق أن ينهار من يقرأه، لأن هناك العديد من الحالات في الملاعب التي لم يفز فيها ريال مدريد مطلقًا، وقد فعلوا العكس بالفعل”.


وتابع كارلو أنشيلوتي: “أعتقد أن مشجعي ريال مدريد هادئون، ولا يشعرون بالقلق. في هذه المنافسة، ليس عليك أن تكون الأكثر قلقًا، بل يجب أن تكون الأسعد. لقد تنافس هذا الفريق دائمًا في دوري أبطال أوروبا. لا أرى المواجهة مقلقة، بل ثقة”.


واختتم كارلو أنشيلوتي: “في هذه المباراة، بالنسبة للشباب، تضيف خبرة هائلة. إدواردو هادئ جدًا على المستوى العاطفي، وهو شخص يتمتع بثقة كبيرة في نفسه. لقد كان في حالة جيدة، على الرغم من أنه يجب أن يتحسن، لأنه لا يفعل كل شيء بشكل مثالي، هناك أشياء يمكنه تحسينها، لكنه يتمتع بجودة رائعة لدرجة أنه يستطيع التحسن”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock