رياضة

كوكا فى مهمة صعبة مع ألانيا سبور أمام جالاتا سراي بالدوري التركى


يدخل فريق ألانيا سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حسن كوكا، تحديا صعبا عندما يستضيف جالاتا سراي، مساء اليوم، الإثنين، في إطار مواجهات الجولة 32 من منافسات الدوري التركى الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


ويحتضن ملعب ألانيا أوبا مباراة ألانيا سبور ضد جالاتا سراي فى السابعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة.


ويتربع فريق جالاتا سراي على عرش صدارة الدورى التركي برصيد 84 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث فاز في 27 مواجهة وتعادل في 3 لقاءات وخسر مباراة واحدة .


بينما يتواجد فريق ألانيا سبور في المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى التركي،  برصيد 42 نقطة جمعها 31 نقطة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 9 مواجهات.


ويسعى أحمد حسن كوكا ورفقائه إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للقفز إلى المركز السادس والاقتراب من المربع الذهبي لضمان مقعد أوروبي الموسم المقبل.


فيما يطمح فريق جالاتا سراي في تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات وتعزيز صدارة الدوري التركى والابتعاد عن ملاحقه فنربخشة وتوسيع الفارق معه .


وساهم الدولي المصري أحمد حسن كوكا مع ألانيا سبور هذا الموسم في 9 أهداف أيضا  حيث لعب كوكا 11 مباراة هذا الموسم لمختلف المسابقات ، سجل خلالها 7 أهداف ، وصنع هدفين  ، بمعدل هدف كل  102 دقيقة ، بإجمالي 712 دقيقة .


وفي الدورى التركى لعب كوكا  10 مباريات ، سجل خلالها  4 أهداف ، وصنع هدفين ، بمعدل هدف كل  156 دقيقة ، بإجمالى 622 دقيقة.


وكان ألانيا سبور استعار كوكا لنهاية الموسم الحالي، قبل ساعات من غلق باب القيد فى الدوري التركي، قادماً من بينديك سبور، وسجل كوكا صاحب الـ30 عاماً مع بينديك سبور خلال الموسم الحالي فى 6 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف في الدوري التركي.


وسبق أن لعب كوكا في صفوف آلانيا سبور على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني موسم 2022–2023، وتألق المهاجم المصري مع آلانيا سبور في الموسم الماضي وسجل 11 هدفاً كما صنع هدفاً آخر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock