رياضة

باريس سان جيرمان بالقوة الضاربة أمام برشلونة فى دوري أبطال أوروبا


أعلن لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، القائمة التي ستخوض مباراة برشلونة في التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب “مونتجويك”، معقل البارسا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وعاد النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن باريس سان جيرمان، لقائمة فريقه، بعدما غاب عن مباراة الذهاب التى انتهت بفوز برشلونة 3-2 فى ملعب حديقة الأمراء بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.


وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:


نافاس، حكيمي، أوجارتي، ماركينيوس، مبابي، رويز، جونسالو راموس، عثمان ديمبلي، أسينسيو، دانيلو، فيتينيا، لي كانج، لوكاس هيرنانديز، مواني، نونو مينديس، موكيلي، سولير، باركولا، زاير إيمري، بيرالدو، سكرينيار، أرناو تيناس، ودوناروما.


قائمة باريس


ووضع فريق برشلونة قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الذي حققه على باريس سان جيرمان في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب “حديقة الأمراء” بقلب العاصمة الفرنسية باريس.


ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لدور نصف النهائي، لملاقاة المنتصر من موقعة أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني، علمًا بأنه تم إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock