رياضة

ملخص مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدورى الإنجليزى


خسر ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


ليفربول ضد كريستال


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب إيبيريشي إي لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.


بهذه النتيجة تواجد فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 31.


بينما تواجد فريق كريستال بالاس في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 15 مواجهة وتسجيل 37 هدفًا وتلقي 54.


ليفربول ضد كريستال


وسجل صلاح 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بجانب 9 تمريرات حاسمة، وبشكل عام سجل 23 هدفاً بجانب 13 تمريرة حاسمة فى جميع المسابقات.



وينافس محمد صلاح على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، التي تشهد منافسة بين النجم المصري والمتصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وأولى واتكينز نجم أستون فيلا صاحب المركز الثاني في القائمة.


وقال روبرتسون في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة: “عدم تسجيل اهداف في مباراتين على التوالي في آنفيلد هو شيء نادر جدًا، وهذا ما عوقبنا عليه”.


وأضاف روبرتسون: “كان علينا ان نتعامل بشكل افضل مع هدفهم، علينا ان نفعل افضل دفاعيًا وأيضًا هجوميًا”.


وتابع: “على المهاجمين ان يستغلوا فرصهم ويفعلون ماهو أفضل، الدفاع كمجموعة علينا أن نكون أفضل”.


واستطرد: “في الشوط الأول كنا سيئين، في الشوط الثاني كان لدينا فرص تكفي لتجعلنا نفوز لمباراتين أو ثلاث”.


واختتم فريق روبرتسون: “هناك الكثير من الندم في غرفة الملابس”.


وقال الألماني يورجن كلوب خلال تصريحاته عقب اللقاء: “نعيش لحظات سيئة جدًا حقًا، شعوري سيئ جدًا، أحتاج وقت لمعالجة ذلك”.


وأضاف: “لا يمكنني الوقوف هنا والقول بأنها نقطة الإنطلاقة لبقية الموسم، الأمر ليس هكذا، غدًا ستكون كذلك، فرصة داروين، فرصة جوتا، فرصة صلاح محمد، ومجددًا لم نسجل، هذا بشع، لم نكن محظوظين”.


وتابع: “إذا لعبنا بمستوى مثل الشوط الأول فلماذا يجب علينا الفوز بالدوري؟ إذا لعبنا بمستوى مثل الشوط الثاني فيجب أن نفوز في المباريات، وسنرى كم عدد تلك المباريات، هكذا هو الأمر”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock