رياضة

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة فى كأس السوبر السعودي والقناة الناقلة


يخوض فريق الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، مواجهة قوية أمام نظيره الوحدة مساء اليوم، الإثنين، باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة فى نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي 2024.


موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة

 


مباراة الاتحاد ضد الوحدة تقام فى تمام السابعة مساء اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، وتذاع على قناة SSC EXTRA 1 HD.


تقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بين الفريقين الفائزين والوصيفين بالدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي فريق الاتحاد مع الوحدة والهلال أمام النصر التاسعة مساء اليوم.


يتأهل الفائز من المباراتين إلى نهائي كأس السوبر السعودي الذي يقام يوم الخميس 11 أبريل الجاري، على ملعب ستاد محمد بن زايد.


مباراة الاتحاد والوحدة

 


وكشفت تقارير صحفية، عن أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة استقر على استبعاد 3 لاعبين من مواجهة الوحدة اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.


قالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن المدرب الأرجنتيني قرر استبعاد كل من عبد الله الجدعاني حارس المرمى وسعد الموسى قلب الدفاع ومهند الشنقيطي الظهير الأيمن.


 


الاتحاد ضد الوحدة

 


يتسلح الاتحاد بكوكبة من النجوم أمام الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، على رأسهم كريم بنزيما ونجولو كانتي والمدافع الدولي المصري أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله ورومارينهو.


على الجانب الآخر، يأمل الوحدة في تحقيق المفاجأة من خلال مشاركته الأولى، أسوة بـ 4 أندية تمكنت من حصد اللقب في ظهورها الأول والوحيد في كأس السوبر السعودي، وهي الاتحاد الفتح والشباب والأهلي على الترتيب.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock