رياضة

مانشستر سيتي يخشى مفاجآت كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي


يدخل مانشستر سيتي  اختبارًا صعبًا فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، عندما يحل ضيفًا على كريستال بالاس فى المباراة التى تجمعهما على ملعب “سيلهرست بارك” في الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.


ويسعى مانشستر سيتي للفوز على كريستال بالاس فى مباراة اليوم لمواصلة الصراع مع ليفربول وأرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي. 


ويخوض مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا مباراة اليوم معنوية مرتفعة، بعد الفوز الأخير الذي حققه على أستون فيلا برباعية، في ليلة استطاع خلالها النجم فيل فودين أن يسجل هاتريك.


ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر فى 3 مباريات.


بينما يتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة عقب فوزه على شيفيلد يونايتد، متفوقا بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف برصيد 68 نقطة.


ويحتل فريق كريستال بالاس المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، حصل عليهم بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 مباريات وخسر في 14 مباراة.


كانت مباراة الدور الأول بين فريقي مانشستر سيتي وكريستال بالاس قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن مباريات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويسعى كريستال بالاس لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز أمام السيتي، بحثا عن الخروج من دوامة الهبوط كونه يحتل المركز الـ 14 برصيد 30 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock