رياضة

موعد مباراة صن داونز ضد يانج أفريكانز فى دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة


يخوض فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي مواجهة حاسمة، عندما يستضيف يانج أفريكانز التنزاني مساء اليوم الجمعة، على ملعب ” لوفتوس فيرسفيلد”، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري 2023-2024.


موعد مباراة صن داونز ضد يانج أفريكانز

 


مباراة صن داونز ضد يانج أفريكانز تقام فى الثامنة مساء اليوم، الجمعة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 3


كانت مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين صن داونز ويانج أفريكانز انتهت بالتعادل السلبي على الملعب الوطني مكابا.


صن داونز ضد يانج أفريكانز

 


يتسلح فريق صن داونز بعاملي الأرض والجمهور فى مباراة اليوم من أجل خطف بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعثر فى مباراة الذهاب.


يبحث صن داونز تحت قيادة مدربه الشاب رولاني موكوينا عن ثاني ألقابه من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الحصول على البطولة عام 2016 أمام الزمالك.


صن داونز ضد يانج أفريكانز

 


قاد المدرب الشاب رولاني موكوينا فريق صن داونز، للتتويج بأول نسخة من دوري السوبر الأفريقي 2023 على حساب الوداد المغربي، وهو أول ألقابه مع برازيل أفريقيا.


فى المقابل، يتحدي يانج أفريكانز برازيل أفريقيا أمام جماهيره، من أجل الإطاحة به خارج منافسات دوري الأبطال والتأهل للدور قبل النهائي من المسابقة القارية.


دورى أبطال أفريقيا

 


من المقرر أن يواجه الفائز من صن داونز ويانج أفريكانز، الفائز من أسيك ميموزا والترجي التونسي، فى المباراة التى انتهت أيضًا بالتعادل السلبى فى الذهابعلى ملعب رادس.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock