آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

اعترافات المتهم بقتل صديقه بدار السلام: رفض منحى حقى فقررت الانتقام


أدلى عاطل متهم بقتل صديقه في منطقة دار السلام، باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة التى أجريت معه، حيث كشف المتهم أنه نشبت بيه وبين المجنى عليه مشادة كلامية نشبت بينهما على خلفية نزاع مالى، قام كلا منهما بالتعدى على الاخر، ما أثار حفيظة المتهم فقرر الانتقام من صديقه الضحية


واضاف المتهم أنه احرز سلاحا أبيض “مفك”، وتوجه إلى مكان تواجد المجنى عليه بعد أن قرر التعدى عليه أمام الأهالى كما اعتدى عليه، وما أن شاهده هجم عليه وسدد له عدة طعنات نافذة سقط على الأرض غارقا فى دمائه، وفارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.


البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع أحد الأشخاص قتيلا خلال مشاجرة بينه وبين أحد أصدقائه، على الفور انتقل رجال الأمن، وتبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من العمر، كما تبين من خلال الفحص الأولي أن الضحية به طعنات متفرقة بمنطقة الصدر.


وبجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه، وأنه نشبت بينهما مشادة كلامية على خلفية وجود خلافات مالية بينهما، تعدى كلا منهما على الآخر، ما أثار حفيظة المتهم وقرر التخلص من صديقه القتيل.


وبأعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهة اعترب بارتكاب الجريمة.


تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيقات.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock