رياضة

النصر يخرج لمواجهة العين الإماراتى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال آسيا


يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي عندما يحل ضيفًا ثقيلا على شقيقه العين الإمارات فى ديربي خليجي عربي بنكهة آسيوية مساء اليوم، الإثنين، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.


ويستقبل ملعب استاد هزاع بن زايد قمة العين ضد النصر في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 


 


العين ضد النصر


 


وتأهل النصر الي ربع نهائي دوري أبطال آسيا بتجاوزه الفيحاء في دور الـ16 بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين، بينما تأهل العين لهذا الدور على حساب ناساف الأوزبكي بنتيجة 2-1.


 


ويبحث كريستيانو رونالدو  ورفاقه عن أول لقب للعالمي في دوري أبطال آسيا بوجود كتيبة من النجوم في النصر.


 


وتاريخيا، ستكون مواجهة النصر والعين هي الأولى من نوعها في دوري الأبطال بالأدوار الإقصائية، علمًا بأن الفريقين التقيا في دور المجموعات من نسخة 2020، وفاز النادي السعودي بأرضه، ونظيره الإماراتي على أرضه أيضًا.


 


دورى أبطال آسيا


 


وينتظر الفائز من القمة الإماراتية السعودية، الفائز من كلاسيكو كرة القدم السعودية بين الاتحاد والهلال، في نصف النهائي، ومنه سيمثِّل الغرب في النهائي أمام أحد فرق شرق القارة الصفراء.


 


واستبعد كاسترو مدرب النصر، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أليكس تيليس، من حساباته أمام العين الإماراتي، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.


 


واستقر البرتغالي كاسترو على السداسي الأجنبي: مواطناه كريستيانو رونالدو، وأوتافيو مونتيرو، والكولومبي ديفيد أوسبينا، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والإسباني إيميريك لابورت، إضافة إلى الأسترالي عزيز بيهيتش، للاعتماد عليهم في القائمة الأساسية أمام العين الإماراتي. 


 


ويتفوق فريق النصر على منافسه العين الإماراتي في القيمة التسويقية، حيث تبلغ القيمة السوقية لفريق العين 31.79 مليون يورو، بحسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي، بينما تبلغ فريق النصر،  144.03 مليون يورو، أي أنه يتفوق على خصمه الإماراتي بـ 112.24 مليون يورو.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock