رياضة

تقارير: توخيل تحت أنظار إدارة مانشستر يونايتد وبرشلونة


يبدو أن الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ أصبح محط اهتمام  أندية كبرى في أوروبا عقب إعلان رحيله عن تدريب البافاري بنهاية الموسم الحالي.


وعلي الرغم من الاخفاقات التي عاني منها توخيل في بايرن ميونخ الا ان صحيفة سكاي نيوز اكدت ان المدير الفني الألماني يحظى باهتمام من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وبرشلونة الاسباني.


وأعلن نادى بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي ، رحيل مدربه توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري، بناء على اتفاق مشترك بين الطرفين، ونشر بايرن ميونخ، بيان رسمي جاء فيه ، سينهي نادي بايرن ميونخ وتوماس توخيل تعاونهما في الصيف.


وأضاف البيان، قرر نادي بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل بشكل مشترك إنهاء التعاون، والذي كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو 2025، في 30 يونيو 2024. وواصل البيان، هذه نتيجة محادثة ودية بين الرئيس التنفيذي جان كريستيان دريسن وتوماس توخيل.


من جهته قال توماس توخيل: “اتفقنا على إنهاء تعاوننا بعد هذا الموسم، وحتى ذلك الحين، سأواصل أنا وفريقي التدريبي بالطبع بذل كل ما في وسعنا لضمان أقصى قدر من النجاح.


وخلف توماس توخيل مواطنه جوليان ناجيلسمان في تدريب بايرن ميونخ في مارس 2023، وبعد شهرين احتفل بفوزه ببطولة الدورى الألماني مع البافاري.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock