العاب

تقرير: شركة Microsoft تشتري عددًا كبيرًا من أدوات تطوير PS5

إن الشائعات المحيطة بعلامة Microsoft التجارية Xbox ما زالت مستمرة، حيث سمعنا بأن Starfield حصرية Xbox قادمة إلى PS5 في المستقبل. تبع ذلك المزيد من التسريبات على الفور تتحدث عن الإصدارات المخطط لها من سلسلة Gears of War ولعبة Indiana Jones القادمة لمنصات أخرى.

وإذا ما كانت Microsoft تريد إحضار حصريات اكسبوكس للبلايستيشن فهي دون شك بحاجة لزيادة مجموعات التطوير لجهاز PlayStation 5.

ما الذي يمكن أن تعنيه مجموعات تطوير PS5 لأجهزة Xbox؟

تأتي المعلومات أيضًا من تسرب XboxEra. هناك يقول:

“لقد تم إبلاغنا أيضًا أن Microsoft قامت باستثمارات إضافية في أدوات تطوير PlayStation 5 لدعم التطوير المستمر.”

حقيقة أن Microsoft لديها عتاد تطوير لجهاز PlayStation 5 ليس أمرًا غير معتاد. بعد كل شيء، هناك حاجة إليها لتحسين الألعاب للمنصة وتمتلك Microsoft بالفعل العديد من العناوين متعددة المنصات مثل Minecraft.

لكن عبارة الاستثمارات “الإضافية” أكثر إثارة للاهتمام هنا. بالنظر إلى الشائعات الحالية، يمكن أن نستنتج بسرعة أن هذا يؤكد خطط Microsoft لنقل حصريات Xbox إلى PlayStation. ومع ذلك، فإن حجم الشراء لهذا العتاد ليس واضحًا بالطبع من التسريب. لذلك من الممكن تمامًا أن تكون هذه عملية شراء صغيرة نسبيًا تم إجراؤها فقط للألعاب الفردية بدلاً من تأكيد استراتيجية شاملة.

ومع ذلك، يبدو التوقيت مثيرًا للاهتمام على الأقل – حتى لو كان مجرد تسريب غير مؤكد حتى الآن. وفي كلتا الحالتين، يجب عليك التعامل مع المعلومات مع القليل من الحذر.

على الأقل لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول قبل أن نحصل على بعض المعلومات الرسمية. أعلن رئيس اكسبوكس Phil Spencer بالفعل عن حدث في الأسبوع المقبل سيلقي المزيد من الضوء على “رؤية مايكروسوفت لمستقبل Xbox”. ومن ثم سنكتشف على الأرجح ما إذا كانت حصريات Xbox الحالية لن تكون حصرية قريبًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock