رياضة

برشلونة ضيفا ثقيلا على ديبورتيفو ألافيس فى الدوري الإسباني


يحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا علي نظيره ديبورتيفو ألافيس، في المباراة المقرر إقامتها فى السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 23 بالدوري الاسباني، ويضع فريق برشلونة عينه علي نقطا المباراة الثلاثة املا في استعادة التوازن بعد سلسلة من النتائج المذبذبة والتي أدت الي تراجع مركزه في ترتيب الدوري الاسباني.


برشلونة الذي حقق فوزا صعبا في الجولة الـ 20 المؤجلة علي حساب اوساسونا بهدف نظيف، يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 وتسجيل 44 هدفًا وتلقي 29.


في المقابل فان فريق ألافيس يحتل المركز الـ 11 برصيد 26 نقطة ، ويسعي للاستمرار في نتائجه القوية بعدما حقق الفوز في أخر مباراتين علي كل من قادش وألميريا.


وحقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا ضد أوساسونا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “مونتجويك الأولمبي”، بالمواجهة المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.


جاء هدف فريق برشلونة عن طريق اللاعب فيتور روكي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء في مواجهة شهدت اشهار الحكم الطرد للإنذار الثاني لأوناي جارسيا بالدقيقة 67.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock