رياضة

نونيز يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بأغرب رقم قياسى بعد رباعية ليفربول.. فيديو


دخل المهاجم الاورجوياني داروين نونيز لاعب ليفربول تاريخ الدوري الإنجليزي عقب فوز فريقه أمس الأربعاء، علي تشيلسي بأربعة اهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي.


ليفربول ضد تشيلسي


نونيز وضع اسمه في التاريخ بالدوري الإنجليزي ولكن برقم سلبي بعدما أصبح اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يسدد 4 كرات في القائم أو العارضة في مباراة واحدة، منهم ركلة جزاء سددها فى القائم أيضًا. 


مشاركة نونيز في مباراة الأمس لم تكن سيئة ولكن سوء الحظ كان العامل المشترك في مواجهة ليفربول وتشيلسي بالنسبة لمهاجم منتخب اوروجواي، حيث سدد نونيز 11 تسديدة، منها 5 علي المرمي، جاءت 4 منها في القائمين والعارضة، وأضاع فرصتين محققين، منهما ركلة جزا ، وحصل علي كارت اصفر ولم يحرز أهداف.


وحقق فريق ليفربول فوزًا مستحقًا على حساب نظيره تشيلسى بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز”، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.


ليفربول ضد تشيلسى


جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ديوجو جوتا، كونور برادلي، دومينيك سوبوسلاي، لويس دياز في الدقائق 23، 39، 65، و79 على التوالي لصالح فريق ليفربول بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق كريستوفر نكونكو بالدقيقة 71 من عمر المباراة.


بهذه النتيجة عزز نادي ليفربول صدارته ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 51 هدفًا وتلقي 19.


بينما جاء فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 4 مواجهات وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 35.


ملخص مباراة ليفربول ضد تشيلسى


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock