رياضة

ريال مدريد يرفض عودة حارسه السابق كيلور نافاس لهذا السبب


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد فكرة استعادة خدمات الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس من صفوف باريس سان جيرمان؛ لتعويض غياب تيبو كورتوا بالرباط الصليبي لعدة أسباب.


وقالت صحيفة ماركا أن إصابة حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي شجعت حارس مرمى باريس سان جيرمان، والريال السابق، الكوستاريكي كيلور نافاس لعرض نفسه على إدارة “الميرنجي” أملا في العودة.


وأشارت إلى أن كورتوا أصيب في الركبة يوم 10 أغسطس الماضي، ومن المنتظر عودته للفريق قبل نهاية الموسم الجاري.


وأضافت أن بيريز رفض فكرة إعادة نافاس للفريق بسبب العلاقة المتوترة بينه وكورتوا، التي سبقت رحيله إلى سان جيرمان في صيف 2019.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد أراد تفادي خلق توتر في غرفة خلع الملابس في ظل علمه باقتراب عودة كورتوا خلال الدور الثاني من الموسم.


وذكر التقرير: “لهذا السبب أغلق ريال مدريد فكرة التعاقد مع كيلور نافاس، وقرر استعارة كيبا أريزابالاجا من تشيلسي الإنجليزي.


وفقد كيلور نافاس مكانه في التشكيل الأساسي بالفريق الباريسي في آخر موسمين لصالح زميله الإيطالي جيانلويجي دوناروما.


وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أنه كان من الممكن أن تكون فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فرصة ممتازة لكيلور نافاس للعثور على ناد جديد، وتخليص بي إس جي من فاتورة عقده الكبير.


وقرر الحارس الكوستاريكي الدولي الاستمرار لنهاية عقده والرحيل مجانا فى صيف 2024، سعيا للحصول على راتب كبير مع صفقة انتقال مجانية.


ورجحت الصحيفة أن يكون الدوري السعودي أو الأمريكي الوجهة الأقرب لحارس مرمى سان جيرمان الذى اقترب من الاعتزال.


يذكر أن نافاس انتقل إلى بي إس جي فى صيف 2019 قادماً من ريال مدريد، علماً بأنه قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً إلى نوتنجهام فورست الإنجليزي.


ولم يشارك نافاس في أي مباراة مع فريقه، منذ بداية الموسم الجاري، كما خرج من قائمة باريس في الأسابيع الأخيرة، بسبب شكواه من إصابة في أسفل الظهر.


وانضم نافاس 36 عاما لباريس سان جيرمان في 2019 قادما من ريال مدريد الذي لعب له لمدة 5 مواسم.


وسبق للحارس الكوستاريكي اللعب للعديد من الأندية أبرزها، ديبورتيفو سابريسا، ألباسيتي، وليفانتي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 5 ملايين يورو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock