رياضة

ليفربول ضد آرسنال.. حصاد محمد صلاح أمام الجانرز قبل قمة الدوري الإنجليزي


يملك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، سجل تهديفى مميز أمام منافسه أرسنال، وذلك قبل المواجهة النارية المقرر إقامتها مساء غدا السبت، على ملعب “آنفيلد”، في قمة منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويستعد محمد صلاح لتسجيل ظهوره في المباراة رقم 15 في مشواره أمام الجانرز بجميع البطولات، حيث شارك النجم المصرى في 14 مباراة سابقة ضد أرسنال في مختلف البطولات.


ونجح محمد صلاح في تسجيل 9 أهداف خلال مشاركته في 14 مباراة أمام أرسنال، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، منهم هدف بقميص تشيلسي و8 أهداف أخرى مع ليفربول.


وعلى مستوى النتائج، قاد محمد صلاح فريقه نحو تحقيق 8 انتصارات أمام الجانرز في جميع البطولات، بينما تعادل في 3 مباريات وتلقى 4 هزائم.


فى سياق متصل، قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد اكتساحه لفريق وست هام يونايتد، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة للموسم الحالي 2023-24.


تأكد غياب المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن مواجهتي فريقه ضد نظيره فولهام في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو” بعدما أوقعت قرعة نصف نهائي كأس “كاراباو” الفريقين في مواجهة بعضهما البعض.


وستلعب مباريات ذهاب نصف النهائي ما بين 9 أو 10 يناير،  بينما الإياب في نفس الشهر خلال يومي  23، 24.


ويقود الدولى محمد صلاح منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في يناير المقبل في كوت ديفوار بالتزامن مع إقامة هذه المباريات.


وأعلنت القرعة عن مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد بين ليفربول وفولهام، بينما يستضيف كرافن كوتيدج مباراة الإياب، وكانت آخر بطولة فاز بها ليفربول من كاس رابطة المحترفين، على حساب تشيلسي في 2021 بركلات الترجيح.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock