رياضة

مصطفى محمد ضيفا مع نانت على ليون فى الدورى الفرنسى الليلة


يحل فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، ضيفا على منافسه ليون، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2023-2024.


توقيت مباراة ليون ضد نانت، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ستاد ” جروباما ستايديوم” في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.


ويبحث نانت عن العودة لسكة الانتصارات بعدما سقط أمام ضيفه ستاد بريست بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب “لا البوجوار”، ضمن مباريات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الجارى 2023- 2024.


وتراجع فريق نانت للمركز الحادى عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 18 نقطة، حيث خاض 16 مباراة فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 8 مباريات، فيما يأتي ليون في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.


من جانبه، قدم الدولي المصري مصطفى محمد أداءً راقيًا مع نادي نانت بعد مشاركته فى 50 مباراة في الدورى الفرنسي.


ونجح مصطفى محمد فى تصدر المشهد التهديفي لنادي نانت خلال فترة وجوده بين صفوفه واستطاع خلال الموسم الماضي تسجيل 8 أهداف مقابل ستة خلال فترة الموسم الجارى.


وسجل مصطفى محمد 6 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، خلال 14 جولة من عمر المسابقة.


ويحتل مصطفى محمد المركز الرابع بقائمة هدافي الدوري الفرنسي، برصيد 6 أهداف بالتساوي مع كل من وسام بن يدر نجم موناكو وألكسندر لاكازيت نجم ليون.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock