رياضة

روما فى مواجهة قوية أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي


يستضيف فريق روما نظيره فيورنتينا فى مواجهة قوية اليوم، الأحد،على ملعب الأولمبيكو، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2023-2024.


موعد مباراة روما ضد فيورنتينا والقناة الناقلة

 


مباراة روما ضد فيورنتينا تقام فى الساعة 9:45 مساء اليوم الأحد، وتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1


ويحتل فريق روما المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة اليوم برصيد 24 نقطة، حيث خاض 14 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات.


بينما يحتل فريق فيورنتينا المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، حيث لعب 14 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات.


​روما ضد فيورنتينا

 


وتقابل الفريقان 20 مرة سابقة في الدوري الإيطالي، فاز روما في 10 مرات وفاز فيورنتينا في 7 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.


وقبل مباراة اليوم، حصد الأرجنتيني باولو ديبالا نجم روما ، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي “السيري آ”،  عن شهر نوفمبر الماضي، بعدما ساهم في قيادة فريقه إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وسجل هدفاً وقدّم تمريرتين حاسمتين، في 3 مباريات.


أخبار نادي روما

 


تفوق ديبالا على كل من دومينيكو بيراردي لاعب ساسولو، وأليساندرو بونجورنو لاعب تورينو، ونيكولاس جونزاليس لاعب فيورنتينا، ولاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلانو، وجوشوا زكريزي لاعب بولونيا.


وبات ديبالا ثاني لاعب يحصد جائزة لاعب الشهر مع فريقين في الدوري الإيطالي، بعد هاكان تشالهان أوجلو، الذي تُوّج بها مع ميلان والإنتر.


مباراة روما ضد فيورنتينا

 


على جانب آخر، ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، عن أن البرتغالي جوزيه مورينيومدرب روما، قد يواجه عقوبة الإيقاف، بسبب انتقاداته للحكم ماتيو مارسينارو، الذي أدار مباراة نادي العاصمة الإيطالية ضد ساسولو في الجولة الرابعة عشر من عمر الكالتشيو.


كان مورينيو قد أدلى ببعض التعليقات المثيرة للجدل، بشأن الحكم ماتيو مارسينارو، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ساسولو، قائلا:“مارسينارو يقلقني، لقد واجهناه عدة مرات وهو لا يتمتع بالاستقرار في مباريات من هذا المستوى، سجله الشخصي يجعلني لا أشعر بالأمان”.


روما وفيورنتينا

 


أشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإيطالي كان قد فتح تحقيقًا مع مورينيو يوم السبت الماضي، بشأن تصريحاته، قبل أن يمثل أمام المدعي العام الإيطالي جوزيبي تشاين لمدة 90 دقيقة.


وقام المدعي العام بمراجعة تصريحات مورينيو خلال الاجتماع، ويشير تعاون المدرب البرتغالي مع الاتحاد الإيطالي لاعترافه بالخطأ الذي ارتكبه، ومن غير المرجح أن تتجاوز فترة الإيقاف 10 أيام، لذلك قد يغيب مورينيو عن مباراة واحدة فقط في الدوري الإيطالي.


كان روما قد قلب الطاولة أمام مضيفه ساسولو، وحول تأخره لانتصار ثمين خارج ملعبه بثنائية سجلها باولو ديبالا وراسموس كريستنسن، ليرتقي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.


ووفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” أيضًا فإن إدارة نادي روما يسعون خلال الأيام المقبلة وقبل نهاية العام لعقد اجتماع مع مورينيو وممثليه لبدء التفاوض عل تمديد التعاقد رسميًا قبل انتهاء عقده في يونيو 2024.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock