رياضة

صراع الصدارة يشعل مواجهة مانشستر سيتي ولايبزيج فى دورى أبطال أوروبا


يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهة قوية عندما يستضيف لايبزيج الألماني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.


وتقام مباراة مان سيتي ضد لايبزيج فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “الاتحاد”، فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وتبدو مواجهة الليلة التي يحتضنها معقل السيتيزنز بمثابة تحصيل حاصل للفريقين، خاصة بعدما حسم مانشستر سيتي ولايبزيج تأهلهما لدور الستة عشر بالمسابقة الأوروبية العريقة.


ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أول 4 جولات من دوري أبطال أوروبا، وبفارق 3 نقاط عن لايبزيج الوصيف، فيما يأتي فريق النجم الأحمر الصربى ثالثًا برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا يونج بويز بنفس الرصيد من النقاط.


ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، لمواصلة انتصاراته في دورى الأبطال هذا الموسم، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على يونج بويز بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.


كما يبحث لايبزيج هو الآخر عن تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة الأوروبية، خاصة بعدما تغلب مؤخرا على النجم الأحمر بنتيجة 2-1 فى نفس الجولة للمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.


وكان مانشستر سيتي حقق فوزا متأخرا على مضيفه فريق لايبزيج الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “ريد بول أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock