العاب

اختبار الألفا للعبة Suicide Squad سينطلق الأسبوع المقبل

مؤخراً تم استعراض قصة وأسلوب لعب Suicide Squad مع انطلاق الحجوزات المسبقة، ويبدو بأن Rocksteady يستعد لتقديم فرصة للبعض من أجل تجربة اللعبة.

حيث سيعقد الاستوديو اختبار ألفا مغلق للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League الأسبوع المقبل. تلقى المعجبون المسجلون في النشرة الإخبارية بريدًا إلكترونيًا (تمت مشاركته بواسطة اللاعب MauroNL) يوفر جميع التفاصيل.

يخطط المطورون لاختبار البنية التحتية للعبة عبر الإنترنت. لن يتوفر للتجربة سوا جزءاً صغيراً من طور القصة في إصدار ألفا المغلق، مع التنبيه الإضافي بأنها لا تمثل التجربة النهائية لأن الفريق ما زال يعمل على صقل التجربة.

إذا كنت مهتمًا، فيمكنك الاشتراك عبر هذا الرابط للحصول على فرصة ليتم اختيارك. من المقرر أن يبدأ اختبار لعبة The Suicide Squad: Kill the Justice League على الحاسب الشخصي (عبر Steam، حيث يوصي المطورون باللعب باستخدام لوحة الألعاب)، وPlayStation 5، وXbox Series S|X يوم الخميس 30 نوفمبر الساعة 5 مساء بتوقيت السعودية، وسيتم تشغيلها حتى يوم الاثنين 4 ديسمبر الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية.

طبعاً من يرغب في المشاركة بهذا الاختبار عليه أن يوقع على اتفاقية عدم الإفصاح ويتعهد بعدم تسريب أي معلومة حول اللعبة للعامة. هذا وكان روكستيدي قد أكد أن حجم خريطة Suicide Squad ضعف خريطة Arkham City.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock