رياضة

ملخص وأهداف ريال مدريد ضد سبورتينج براجا 3-0 فى دورى أبطال أوروبا


حقق فريق ريال مدريد فوزًا عريضًا على حساب نظيره سبورتينج براجا بنتيجة 3-0  خلال فعاليات المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


ريال مدريد ضد سبورتينج براجا


أحرز أهداف المباراة كل من براهيم دياز، فينيسيوس جونيور، ورودريجو في الدقائق 27، 58، و61 على التوالي ليحصد فريق الريال 3 نقاط هامة في مشواره القاري.


بهذه النتيجة تصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة جمعها من العلامة الكاملة والفوز في 4 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.


بينما تواجد فريق سبورتينج براجا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري ابطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 3 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 9.



وتأهل فريق ريال مدريد رسميًا الى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز اليوم واستحالة وصول أصحاب المركز الثالث والرابع لعدد النقاط التي حققها الميرنجي اليوم.


وأصبح فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد أكثر لاعب برازيلي تسجيلًا للأهداف مع نادري ريال مدريد بعد تخطي رقم الأسطورة روبرت كارلوس مدافع الميرنجي السابق، عقب تسجيله هدف الميرنجي الثاني في مرمى سبورتينج براجا.


وبات فينيسيوس جونيور في الترتيب الرابع بين هدافي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا برصيد 17 هدفًا متفوقاً على لويس فيجو، وروبيرت كارلوس وعدد من النجوم الآخرين.


وأحرز فينيسيوس جونيور 17 هدفا ليصبح أكثر برازيلي سجل مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في واحدة من أرقام الفتى الأسمر التاريخية مع الميرنجي.


ريال مدريد ضد سبورتينج براجا


وحقق فريق ريال مدريد الفوز على حساب سبورتينج براجا بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي في المواجهة التي أقيمت بالبرتغال.


تاريخيًا التقى فريق ريال مدريد ضد سبورتينج براجا في مواجهة واحدة التي جمعتهما في الجولة الماضية بالموسم الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ويتفوق نادي ريال مدريد بالقيمة التسويقية بواقع مليار يورو مقابل 126 لصالح نادي سبورتينج براجا، بينما يتصدر النجم الإنجليزي جود بيلينجهام قائمة أغلى اللاعبين في اللقاء بواقع 150 مليون يورو.


وتكشف الأرقام أن بيلينجهام يتفوق بشكل شخصي على قيمة نادي سبورتينج براجا في واقعة لا تتكرر كثيرًا في البطولات القارية.


وعانى نادي ريال مدريد في الجولة الماضية بالدوري الإسباني بعد تعادله السلبي مع رايو فاليكانو ما تسبب في انفراد جيرونا بصدارة ترتيب الليجا في الجولة 12.


وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:


حراسة المرمى: كيبا.


خط الدفاع: ميندي – ناتشو – روديجر – فاسكيز.


خط الوسط: كروس – كامافينجا – فالفيردي.


خط الهجوم: فينيسيوس – رودريجو – براهيم دياز.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock