رياضة

ليفربول ضيفا ثقيلا على بورنموث فى كأس رابطة الأندية الإنجليزية الليلة


يحل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على مضيفه بورنموث، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


بورنموث ضد ليفربول


ومن المقرر أن تقام مباراة بورنموث ضد ليفربول، فى تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب “فيتاليتي”، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس الرابطة الإنجليزية بالموسم الجارى 2023-2024.


كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة


وتأهل الريدز لدور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه المثير على فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة فى الموسم الحالي 2023-2024. 


ويخوض ليفربول مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق مؤخرا الفوز على نوتينجهام فورست، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعهما من 10 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز فى 7 مواجهات وتعادل في اثنين وخسر لقاء وحيد.


وسجل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، رقما مميز على المستوى التهديفى بعدما أحرز هدفا فى فوز الريدز على نوتينجهام فورست.


وتكشف الإحصائيات أن محمد صلاح أصبح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في كل من المباريات الخمس الافتتاحية على أرضه في الدوري الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، وجاء النجم المصرى محمد صلاح ثالثا فى القائمة بعد ثنائي ليفربول السابقين هاري تشامبرز الذى حققه عام 1922، وجون ألدريدج عام 1987.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock