اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تفاصيل الاعلان عن هاتف Oppo Find N3 الجديد من أوبو

الهاتف Oppo Find N3 تم الاعلان عنه رسميًا والأفضل من ذلك سيكون أول هاتف قابل للطي أفقيًا من الشركة – المقصود شركة اوبو– يترك الصين. ويتجه لأسواق عالمية

يواصل هاتف Oppo Find N3 تقليد الهواتف القابلة للطي بشكل كتبي أقصر وأعرض. في الجزء الخارجي، هناك شاشة AMOLED بحجم 6.31 إنش بدقة 2484×1116 بيكسل مع معدل تحديث دينامي من 10-120 هرتز. الشاشة تأتي بنسبة عرض إلى ارتفاع تقريبية 20:9 وتوفر سطوعًا يصل إلى 2,800 نيت.

عند فتح هاتف Find N3، ستحصل على شاشة بحجم 7.82 إنش بدقة 2440×2268 بيكسل مع معدل تحديث دينامي من 1-120 هرتز ونفس سطوع الشاشة القصوى.

مواصفات هاتف Oppo Find N3

  • يأتي هاتف Oppo Find N3 بأحدث شرائح الهواتف الذكية – سنابدراجون 8 جيل 2 – برفقة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X ومساحة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت. يتميز الهاتف أيضًا ببطارية بسعة 4,805 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط من نوع SuperVOOC، وتقول Oppo إنه يمكن شحن البطارية إلى 100٪ في مدة 42 دقيقة فقط.

  • تتميز كاميرا هاتف Oppo Find N3 التي تحمل علامة Hasselblad بأنها مذهلة في فئتها. هناك كاميرتين للسيلفي – 20 ميجابيكسل في الجزء الداخلي و 32 ميجابيكسل على شاشة الغلاف. أما في الجزء الخلفي، فإن الوحدة الرئيسية هي مستشعر Sony الجديد بدقة 48 ميجابيكسل من نوع “pixel stacked” بحجم 1/1.43 بوصة مع تكنولوجيا ثنائية الطبقة للمعالجات – وهي أساسًا بنية بكسل معاد تصميمها تعد بإمكانية أفضل في استشعار الضوء وبالتالي جودة صورة أفضل.

  • هناك أيضًا مستشعر بدقة 48 ميجابيكسل بحجم 1/2 بوصة وراء عدسة بزاوية عريضة بفتحة عدسة f/2.2 وتركيز تلقائي. ثم يأتي الكاميرا التكبيرية بمستشعر بحجم 64 ميجابيكسل بنسبة 1/2 بوصة مع عدسة بريسكوب مستقرة بفتحة f/2.6 بمقدار 70 مم وتمكن هذه الكاميرا من التكبير الهجين حتى 6 مرات أو بزاوية تصل إلى 145 مم.
  • يمكن لهاتف Oppo Find N3 استيعاب ما يصل إلى ثلاث نوافذ على الشاشة في أي وقت – سواء في وضعي العرض الرأسي والأفقي. تسمي Oppo هذا بشاشة افتراضية بحجم 15 إنش. بعض التطبيقات تدعم وضع الشاشة المقسمة داخل التطبيق نفسه – مثل تحرير مستندين جنبًا إلى جنب في Microsoft 365 أو عرض صورتين جنبًا إلى جنب في المعرض. وفقًا لـ Oppo، 95٪ من التطبيقات الرئيسية تدعم العرض الموسع، ويمكنك تغيير حجم النافذة النشطة في إعداد النوافذ المتعددة حسب اختيارك.

  • يأتي هاتف Oppo Find N3 بأربعة ألوان وتشطيبين – الأسود والأحمر يأتيان بلوحة خلفية من الجلد النباتي، بينما تتميز الأخضر والذهب بجلد ماتي. بالإضافة إلى ذلك، الطراز باللون الذهبي الشامبانيا يحمل أيضًا جزيرة الكاميرا بلون مطابق.
  • هاتف Oppo Find N3 سيتم بيعه في نسخة واحدة بسعة 16/512 جيجابايت بسعر 2,399 دولار سنغافوري (حوالي 1,650 يورو أو 145,400 روبية هندية ). تبدأ عمليات الطلب المسبق غدًا.
  • عند الاعلان عن Oppo Find N3 في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock