رياضة

أرتيتا: تشيلسي لا يستحق المكانة الموجود بها فى جدول الدوري الإنجليزي


أشاد ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال ، بمنافسه تشيلسي، مؤكدا أن الأخير لا يستحق المكانة التى يتواجد فيها هذا الموسم، حيث تراجع هذا الموسم للمركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويلتقي فريقا تشيلسي مع أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، فى السابعة والنصف مساء غد، السبت، على ملعب “ستامفورد بريدج” فى قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


وقال أرتيتا خلال تصريحات للصحفيين، “تأثرت حقًا بتشيلسي هذا الموسم، أعتقد أنهم يستحقون أكثر بكثير مما حصلوا عليه من النقاط، تشيلسي يستحق أن يكون في مرتبة أعلى في جدول البريميرليغ بأدائه هذا الموسم”.


وعن نجم الفريق بوكايو ساكا قال، “لقد كان يعمل بجد ليكون لائقًا لهذه المباراة، لذلك دعونا نرى ماسيحدث معه. لقد حصل على يومين من الراحة التي كان يحتاجها، لكن الباقي لم يكن راحة بالنسبة له لأنه كان بحاجة إلى إجراء العلاج والتدريب ليكون جاهزًا لتشيلسي”.


ويحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل بمواجهتين وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 7.


بينما يتواجد نادي أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة هو الآخر برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2، والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 6.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock