Huawei P40 proسيارات

شيري تطرح سيارتها Jaecoo J7 الكروس أوفر الجديدة


01:49 م


السبت 14 أكتوبر 2023

كتب – محمد جمال:

طرحت شركة شيري الصينية سيارتها الجديدة Jaecoo J7 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر بالسوق الروسية وعدة أسواق عالمية أخرى، والتي يتوقع أن تحقق نجاحات ومبيعات قوية بفضل تصميمها المميز والتقنيات الجديثة المتوفرة بها.

جاءت السيارة الصينية الجديدة بتصميم خارجي ملفت للانتباه، وجمعت فيه شيري بين البساطة والحداثة بنفس الوقت، فضلا عن المصابيح الأمامية التي حصلت عليها، والمجهزة بوحدات إضاءة فريدة التصميم تعمل بأحدث تقنيات LED.

أتت شيري Jaecoo J7 بطول 4 أمتار و50 سنتيمترا، بعرض 186 سم، وارتفاع 168 سم، أما المسافة بين محوري العجلات فيها فـ 267 سم.

حصلت سيارة شيري على صندوق أمتعة بسعة 615 لتر، ويمكن زيادة هذه السعة إلى 1332 عند طي الصف الخلفي للمقاعد، كما جهّزت بصفين من المقاعد المريحة المزودة بأنظمة تدفئة وأنظمة كهربائية للتحكم بوضعياتها.

تتميز Jaecoo J7 بواجهة قيادة متطورة بها شاشات لمسية بمقاس 13.2 و14.8 بوصة وضعت في منتصف الواجهة بشكل طولي كما في سيارات تسلا، كما ثبتت أمام السائق شاشات تعمل كلوحة عدادات رقمية.

وجاءت سيارة شيري الجديدة بمواصفات أمان قياسية فى مقدمتها كاميرات توفر رؤية كاملة لمحيط الهيكل بزاوية 360 درجة، وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وعدة أنظمة للقيادة تناسب مختلف أنواع الطرق، وجهزتها بحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات أمامية وخلفية.

تعمل السيارة بمحركات SQRF4J16C توربينية بسعة 1.6 ليتر وعزم 186 حصانا، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 8.9 ثانية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock