العاب

تعاون NEO FORZA مع INVADER PC لاستضافة بطولة MORTAL KOMBAT 1 – عرب اوفركلوكرز

مع إصدار لعبة MORTAL KOMBAT 1 في 14 سبتمبر،تعاون NEO FORZA مع INVADER PC لاستضافة بطولة MORTAL KOMBAT 1. كانت اللعبة قد حصلت على تقييمات رائعة من قبل العديد من وسائط الألعاب الصحفية في وقت صدور البيان الصحفي لهذا الحدث. وبعد تجربة اللعبة بشكل مباشر قبل تاريخ الحظر (14 سبتمبر)، فإن تجربة اللعب وما يصاحبها أمر حقيقي بالتأكيد.

قال المتحدث باسم شركة Dynacore Technologies Pte Ltd  المالكة لعلامة INVADER PC لأجهزة الألعاب المكتبية عالية الأداء: “سيكون حدثًا مثيرًا مفتوحًا للاعبي الكمبيوتر الذين يعيشون في سنغافورة على أساس التسجيل الأول الخدمة أولاً. وسيتم تنفيذه في 3 جلسات مع إجمالي 32 متسابقًا يتنافسون مع الأبطال الثلاثة النهائيين”.

وصرحت Linda Lee مسؤول التسويق بشركة Goldkey Technology Corporation التي تمتلك Neo Forza:”من خلال الكثير من التخطيط المشترك والتنفيذ من قبل كل من NEO FORZA و INVADER PC، نسعى إلى رؤية ألعاب الكمبيوتر تتوسع ضمن مجتمع الألعاب الإجمالي الذي يشمل ألعاب الهاتف المحمول ووحدات التحكم. نحن ندعم ثقافة ألعاب الكمبيوتر ونموها بنسبة 100%”.

تبدأ أول بطولة على الإطلاق للعبة Mortal Kombat 1 في جنوب شرق آسيا في 23 سبتمبر 2023. يتوفر 32 مكانًا فقط (محدودة للغاية). إذا كنت أحد لاعبي الكمبيوتر الشخصي وتقيم في سنغافورة، فقم بالتسجيل الآن عبر الرابط التالي:

https://tinyurl.com/MK1TOURNAMENT

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock