آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

اتحاد الكرة يطلق مبادرة افتراضية بين الجمهور ولاعبيهم المفضلين – رياضة – محلية

[ads1]

يستعد اتحاد كرة القدم لإطلاق مبادرة افتراضية جديدة من نوعها تهدف إلى التوعية بضرورة البقاء في المنزل والتعهد على الالتزام بالتعليمات، التي تفرضها الجهات المسؤولة في الدولة، والاستمتاع بفرصة اللعب أمام أحد نجوم كرة القدم الإماراتية بلعبة إلكترونية، وذلك ابتداءً من الأول من مايو القادم.

ويسعى اتحاد كرة القدم إلى ترسيخ الهدف من الحملة، التي أطلقها الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد تحت شعار (#بطولتنا سلامتكم)، وهي أن يقوم نجوم كرة القدم الإماراتية بإمتاع جماهيرهم من المنزل بأفضل طريقة ممكنة لكرة القدم، نظراً للوضع الصحي الراهن الذي يشهده العالم.

وعلق عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة الشؤون المجتمعية إبراهيم سليمان الحمادي على هذه المبادرة قائلا في تصريح صحافي إنها “فرصة ننتهزها لتقوية الروابط بين الجمهور ولاعبيهم المفضلين، ووسيلة يعبر بها الجمهور من مواطنين ومقيمين على التزامهم بالبقاء بالمنزل، وانتهاز وقتهم وحبهم لكرة القدم بالمشاركة في هذه المبادرة.

وأضاف: نسعى في اتحاد كرة القدم خلال هذه الفترة إلى تسخير جهودنا باستمرار لتقوية الروابط بين الجمهور واللاعبين، وأفضل وسيلة لذلك هي لعبة كرة القدم الافتراضية، حيث سنقوم بفتح المجال للجمهور بالتسجيل في المبادرة وتعهدهم بالبقاء في المنزل، وسنقوم باختيار 50 فائزا للعب أمام نجومهم المفضلين، حيث سيتم توضيح آلية الاختيار واللعب للجمهور، من قبل الفريق الفني الذي يشرف على تنفيذ المبادرة”.

وتنطلق المبادرة في الأول من مايو القادم بمشاركة 20 لاعبا من نجوم كرة القدم الإماراتية، يتبارون حبياً مع الجماهير المعجبة بهم، حيث سيخوض كل لاعب منهم مباراتين إلى ثلاث مباريات، وستقوم اللجنة المنظمة باختيار الأسماء الفائزة عبر الرابط الإلكتروني الخاص بالتسجيل، حيث سيتم اختيار 50 شخص فائزا من المجموع الكلي للمشاركين.

 

 

 

 

 

 

Share

طباعة





[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock