آخر الأخبارأخبار العالم

ابراهيم حجازي لـ صدى البلد: الرياضة فرقت الشباب ومنتدى شباب العالم جمعهم

من شرم الشيخ – شروق ابراهيم
عبر الكاتب الصحفي والاعلامي الرياضي ابراهيم حجازي، عن سعادته بالمشاركة فى منتدي شباب العالم الذى وصفه بالحدث العالمي الكبير الذى يحقق الكثير من الايجابيات لمصر على المستوى الاقتصادي والانساني والسياسى.
وقال ابراهيم حجازي في تصريح خاص لـ صدى البلد :"اعتقادي ان في ثالث سنة للمنتدى وصلنا لمرحلة النضج الكبيرة ، ولا يوجد شيء يجمع بين الشباب في العالم سوى منتدى شباب العالم الا في الاحتفالات الرياضية لافتا أنه في اغلب الحالات الرياضة تفرق ولا تجمع "
واضاف فى تصريحات خاصة على هامش فعاليات منتدى شباب العالم:"كل شاب اجنبي او عربي ينقل ما يحدث في مصر عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوميا فكل واحد منهم بمثابة وكالة انباء عالمية .. ومنتدى شباب العالم الغى الفكرة السلبية عن مصر وشائعات أننا نعيش في خطر به الكثير من المتطرفين وكل هذه الاكاذيب ".
واكد ابراهيم حجازي :"تلاقي الشباب هو الشيء الوحيد القادر على وقف تيار العنف في العالم وايضا التصدي للارهاب الفكري، وفكرة المنتدى قائمة على قيمة انسانية بدون النظر الى اللون او العرق او الدين ".
واشار ابراهيم حجازي الى ان رسالتنا هي رسالة سلام في ظل المنازعات والحروب التي تمليء العالم ، و منتدى شباب العالم هو دعاية لشرم الشيخ ، والقاء الضوء على ذوى الاحتيجات الخاصة في حفل الافتتاح كانت لقطة متحضرة".

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock