العاب

إشاعة: استوديو Criterion يعمل على لعبة Need for Speed الجديدة حاليًا

صدر أحدث أجزاء Need for Speed العام الماضي من تطوير استوديو Criterion، وعلى ما يبدو أن فريق التطوير البريطاني بدأ العمل على الجزء الجديد في مسار السلسلة بحسب إعلانات التوظيف الأخيرة.

وفقًا لتقرير Insider Gaming، يبحث الاستوديو عن مصمم للعوالم الافتراضية لنقل سلسلة Need For Speed إلى المستوى التالي، وتابع الإعلان:

سيساهم المرشحون في مسعانا الجديد والمثير لخلق عالم مفتوح يقدم للاعب تجربة سريعة وحقيقية.

يعني هذا أن اللعبة القادمة في مسار السلسلة ستقدم عالمًا مفتوحًا أيضًا، والتي يمكن أن تكون إعادة إنتاج للعبة Most Wanted الأصلية الصادرة في 2005.

يقال أن ريميك Need for Speed: Most Wanted، اللعبة الصادرة في 2005، قيد التطوير حاليًا في EA، حيث نشرت الممثلة سيمون بيلي، التي لعبت دور الشريك المجهول للرقيب جوناثان كروس في اللعبة الكلاسيكية، منشورات على حساباتها على تويتر وإنستغرام، تلمح لعودة العنوان بشكل جديد.

كتبت الممثلة:

لعبة Need for Speed: Most Wanted Remake ستصدر في 2024، علق إذا كنت مهتمًا برؤية Dean McKenzie وشريكته Simone Bailly يبحثان عن المطلوبين.

قامت الممثلة بعد ذلك بحذف المنشور من مواقع التواصل الاجتماعي، مما يشير إلى صحته بدرجة كبيرة، حيث يتوقع أن تأتينا اللعبة من تطوير Criterion، نفس الفريق الذي قدم جزء Most Wanted في 2012، والمستوحى من اللعبة الأصلية لكنه لم يكن بنفس الجودة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock