العاب

خبر صحفي: مجموعة إيروس تعلن شراكتها الحصرية مع دريم تك في الإمارات

أعلنت مجموعة إيروس، الرائدة المتخصصة في توزيع وتجارة الإلكترونيات الاستهلاكية بالإمارات العربية المتحدة، عن شراكتها مع دريم Dreame، وهي شركة تقنيات ذكية استهلاكية متخصصة في المكانس الكهربائية المبتكرة، تهدف دومًا لإحداث طفرة في عالم التنظيف بالمكانس الكهربائية.

بفضل هذه الشراكة المتميزة ستتمكن مجموعة إيروس من بيع وتوزيع منتجات دريم Dreame المبتكرة حصريًا في الإمارات العربية المتحدة، فأجهزة شركة دريم Dreame تمتاز بأعلى معايير الجودة والأداء، مثل المكانس الكهربائية اللاسلكية والروبوتية ومكانس التنظيف الرطب والجاف – تتميز باستخدام التقنيات الديناميكية المتطورة التي تمكنها من المناورة وتنظيف أي منزل ببراعة وكفاءة ليس لها مثيل، حيث تستخدم هذه الأجهزة أحدث المستشعرات لاكتشاف العوائق وتجنبها، مما يضمن تجربة تنظيف شاملة وسلسة.

تتميز مكانس دريم بقوة شفط فائقة وهيكل مُحكم الغلق ذو تصميم انسابي لتنظيف سريع وعميق، بالإضافة إلى تصميمات ذكية وملحقات متطورة لإزالة الغبار المتراكم في الشقوق بكل سهولة، إضافة إلى ذلك، فإن مكانس دريم مُعدّة خصيصًا لتنظيف مجموعة متنوعة من الأسطح بكفاءة فريدة مثل الأرضيات الصلبة والسجاد السميك والأسرّة.

وبالإضافة إلى تميزها بأحدث تقنيات التنظيف، تم تصميم جميع مكانس دريم الكهربائية لتكون شديدة التحمل وأمنة للاستخدام طويل الأمد، وذلك بفضل هيكلها القوي ومكوناتها المتينة والمناسبة لتحمل قسوة الاستخدام اليومي، كما تتميز مكانس دريم بكفاءة استخدام الطاقة، حيث تستهلك الحد الأدنى من الطاقة مع توفير أقصى قوة للتنظيف.

ولقد صرح السيد/ محمد بدري، مدير مجموعة إيروس، قائلاً: “تلتزم إيروس جروب دائمًا بتزويد العملاء بأحدث المنتجات وأكثرها ابتكارًا في السوق، ولذا فإننا فخورون بشراكتنا مع شركة دريم Dreame التي تقدم أحدث وأفضل التقنيات العصرية لتنظيف المنازل، من خلال مكانسها الكهربائية سهلة الاستخدام. إننا متحمسون لتقديم خط إنتاج دريم المتطور للغاية لعملائنا بالإمارات العربية المتحدة “.

ومن جانبه قال السيد/ كيفين وانغ، المدير العام لشركة دريم تك Dreametech ، “دريم تكنولوجي (“دريم ” “Dreame” ) ، هي شركة سريعة النمو ورائدة في تقديم التقنيات الذكية لتنظيف المنازل. نحن نؤمن بأن منتجاتنا تمثل طفرة وتُعد الخيار الأمثل لكل من يسعى للحصول على تنظيف أكثر كفاءة وفعالية لمنزله.

 إن تقنيات التنظيف المتقدمة والقوية تجعل مكانس دريم هي الخيار الأمثل لمن يرغبوا في تنظيف منازلهم بسرعة وفاعلية، ونحن واثقون أنها ستغير نظرة الأشخاص للتنظيف لكونه أصبح أكثر سلاسة. إننا نتّوق لرؤية الفارق الرائع الذي تحدثه هذه المكانس والمسّاحات الروبوتية المتقدمة في حياة عملائنا، كما أننا فخورون بتقديم مثل هذه المنتجات المدهشة بأسعار معقولة، ومتحمسون لتقديم خط إنتاجنا المتقدم للغاية بالإمارات العربية المتحدة “.

إن مكانس دريم الكهربائية متاحة الآن بمتاجر إيروس EROS للبيع بالتجزئة بجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وكذلك عبر الإنترنت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock