العاب

الإعلان عن الموسم التاسع للعبة Apex Legends بعنوان Legacy

لقد تم الإعلان اليوم عن الموسم التاسع للعبة Apex Legends و الذي سيخضع لعنوان Legacy ، الموسم الجديد لم يتم كشف المزيد من التفاصيل عنه ، لكننا نمتلك بعض المعلومات الجيدة عن الموسم الجديد ، تحقق أولاً من إعلان الموسم التاسع أدناه.

إعلان الموسم الجديد مُحمس للغاية ، هذا ليس شيئاً جديداً على EA بإضافة حبكتها المميزة لإعلاناتها التي تقنعك باللعبة حتى إن كُنت لم تكترث لها ، لنعود لموضوعنا و هو الموسم التاسع للعبة Apex Legends ، الموسم الجديد سيأتي بالبلطة الجديدة و هي VALKYRIE.

إن Valkyrie هي ابنة الطيار Viper الشهير ، ويبدو أنها تنضم إلى عنوان Apex كوسيلة لإثبات نفسها و كما هو متوقع ، يبدو أن الموسم التاسع القادم سيركز بشكل كبير على جلب المزيد من أجواء Titanfall إلى لعبة الفيديو حيث تتضمن اللعبة مصطلحات مثل Kuben Blisk بالإضافة إلى Northstar Titan و أيضًا ، تشير النهاية إلى أن الموسم التاسع سيبدأ في الرابع من مايو.

هُناك بعض المقتنيات القادمة أيضاً للتذكرة الموسمية ، بالإضافة للسلاح الجديد وهو القوس (BOCEK BOW) ، لم يتم كشف المزيد من التفاصيل عنه و لكن من الواضح أنه قوي للغاية ، مثلما الذي جاء للعبة مثل Fortnite و الذي أفسد توازن الأسلحة في البداية.

ترقبوا المزيد من التفاصيل قريباً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock