العاب

تريند الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في فقرتنا الجديدة بعنوان تريند الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

سنبدأ مع المقالات فالمقال الذي حاز على اهتمام واسع من متابعينا كان بعنوان “أصعب عشر قرارات في ألعاب الفيديو فرضت عليك   ”وفيه نسلط الضوء على بعض القرارات التي كانت مصيرية وقاسية وفرضت عليك في ألعاب الفيديو.

أبرز التعليقات على المقال:

بالانتقال للأخبار هناك خبر حاز على اهتمام المتابعين بعنوان “تقرير: Modern Warfare 3 ستصدر للبلايستيشن 4 واكسبوكس ون”  نظرًا لأن أجهزة الجيل الحالي أصبحت سهلة المنال مؤخرًا فقط، فقد تم حرمان أصحاب الجيل الماضي من الكثير من الألعاب، لكن بالنسبة للعبة كول أوف ديوتي للعام 2023 فإن هذا لن يحصل. حيث ذكر CharlieIntel (عبر بودكاست استضافته ModernWarzone) أنه من المتوقع أن تكون Call of Duty: Modern Warfare 3 موجودة أيضًا على أجهزة الجيل الماضي.

أبرز التعليقات على الخبر:

مصطفى احمد العطية

اتمنى بتكون call of duty modern warfare 3
وبتنزل على أجهزة ps4 و Xbox ??

Ibrahim Nashed

بتمنى نزول المزيد على منصات الجيل الماضي … للمتكبرين من أصحاب ps5 .. من ميزات دعم الجيل الماضي تكون نسخ الجيل الحالي بجودة عالية وخالية من الأخطاء

Skulls King

ما تقدر تلومهم على دعم الجيل الماضي لنه قوي وسهل التطوير عليه ويتحمل الالعاب الجديدة ويجيب مبيعات
على عكس جيل xb360 و ps3 الي كان ضعيف والتطوير عليه كان عبارة عن الم وتعب وهرب منه اغلب المطورين من اول فرصة

خبر آخر حاز على اهتمام المتابعين أيضاً كان خبر “مقارنة بين أداء ASUS ROG Ally و Steam Deck” من خلال هذه المقارنة، يتفوق جهاز ASUS بشكل كبير على Steam Deck في معظم الأمور. بالنظر إلى العرض والدقة، يوفر Steam Deck شاشة LCD 800p  بسرعة 60Hz  بينما يتميز جهاز ROG بشاشة  IPS 1080pوسرعة 120Hz  مع  Freesync

بينما يعمل Steam Deck بنظام SteamOS (استنادًا إلى Linux)، يستخدم جهاز ASUS المحمول نظام التشغيل Windows 11. على هذا النحو، فإن جهاز ROG قادر على تشغيل جميع منصات تشغيل الألعاب تقريبًا، بما في ذلك Steam و Epic Games Store و Xbox Game Pass.

خبر آخر أثار الاهتمام كان خبر “رسميًا: المفوضية الأوروبية توافق على استحواذ مايكروسوفت على Activision” قال التقرير النهائي للمفوضية الأوروبية أن الصفقة يمكن أن تمر بفضل التزامات مايكروسوفت المتعلقة بالألعاب السحابية، حيث وجد الاتحاد الأوروبي أن الشركة “لن يكون لديها أي حافز لرفض توزيع ألعاب Activision على منصات Sony” وأنه “حتى إذا قررت مايكروسوفت سحب ألعاب Activision من PlayStation، فلن يضر ذلك بشكل كبير بالمنافسة في سوق أجهزة الألعاب”.

أبرز التعليقات على الخبر:

IZAK19KING

السلام عليكم
انا كان شكي ان المفوضيةالاوروبية هي التي ترفض لكن طلع العكس المهم مبروك علينا العاب اكتي على خدمة القايم باس

من الأخبار الأخرى التي أثارت اهتمام الجمهور كان خبر بعنوان “ما هي أفضل ألعاب الفيديو بالتاريخ؟ استطلاع مجلة GQ يجيب”  مجلة GQ الأمريكية قررت أن تجري استطلاعاً للرأي أو تصويت يشارك فيه أبرز المطورين والستريمرز والمخرجين والصحفيين في الصناعة. من بينهم مثلاً Neil Druckmann و جوزيف فارس و Mark Darrah و Jez Corden والكثير.

أبرز التعليقات على الخبر:

اياد

قائمة مضروبه
GTA V تستحق عن جداره لقب افضل لعبه بالتاريخ لأنها قدمت اللي ماشفناه بأي لعبه اخرى بالعالم ولازالت حتى الآن متربعه على قوائم الالعاب الاكثر مبيعا وحققت ارباح ملياريه لثلاث اجيال
والعاب نتيندو وسونيك ورايمان ليجند وكراش والاسطورة دونكي كونج ٢ اللي قدمت افكار ومراحل ثوريه تستحق الدخول للقائمة لكن انظلمت لانها العاب بلاتفورم

الخبر الآخر الذي أثار الاهتمام كان خبر “يبدو أننا سنتمكن من ركوب الأمواج في GTA 6 لأول مرة بالسلسلة – إشاعة” كشفت تسريبات حديثة أن العنوان القادم GTA 6 سيتضمن رياضات مائية جديدة، مثل ركوب الأمواج. وفقًا لتقرير صادر عن موقع Dexerto Gaming، فقد كشف أحد المسربين المسمى Aleix Venturas على Twitter أن Rockstar Games تخطط لتحسين فيزياء المياه في Grand Theft Auto 6 وستقدم العديد من الأنشطة المائية.

على الرغم من أن الاستوديو المطور لم يعلق رسميًا على هذا التسريب، إلا أن اللاعبين مقتنعين فيه، بالنظر إلى أن Grand Theft Auto 6 ستقع في Vice City، وهي نسخة خيالية من ميامي، فلوريدا، المعروفة بشواطئها وأنشطتها المائية.

أبرز التعليقات على الخبر:

حمد

روكستار ماعليهم اي خوف ومستوى العابهم يخليك تحط ببطنك بطيخه صيفي وترتاح?

تلك كانت المقالات والأخبار ضمن تريند الأسبوع التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي (أسبوع 18 مايو 2023)، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock