رياضة

ليفربول يطلب خوض المباراة الأولى بالدورى الإنجليزى الموسم القادم خارج الأرض


تقدم نادي ليفربول بطلب الى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز السماح له بخوض مباراة الافتتاحية له في الموسم القادم خارج الأرض لاستكمال أعمال التشغيل الخاصة بتوسعة ملعب “أنفيلد” والتي تضمن 7 الآف مقعد إضافي.


ويرصد نادي ليفربول توسعة ملعب “أنفيلد” لتصل الى 61 ألف مشجع في المباراة الواحدة بزيادة 7 الآف مقعد إضافي.


وكشف الموقع الرسمي لنادي ليفربول أنه ومع بقاء مباراة واحدة لنادي ليفربول على ملعبه خلال الموسم الحالي و3 لفريق السيدات سيتم نقل رافعتين ضخمتين الى ملعب أنفيلد لبد تغيير سقف الاستاد الشهير ومواصلة أعمال التشييد القائمة حالياً.


وأوضح النادي الانشاءات والتحديثات الجارية في الاستاد مصحوباً بصور بالتفاصيل الخاصة بالانشاءات المقامة في الواجهة والداخل.


وحقق فريق ليفربول قفزة كبيرة من المركز التاسع فى الدورى الإنجليزى إلى المركز الخامس، ليحافظ على فرصه فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم الجديد 2023-2024.


عانى الريدز على مستوى النتائج فى مسابقة البريميرليج، قبل بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث كان يقبع فى المركز التاسع بجدول الترتيب متأخرًا بـ10 نقاط عن المركز الرابع، وكان بعيدًا عن تحقيق هدف التأهل إلى دورى أبطال أوروبا.


وبسبب النتائج السلبية والهزائم التى تلقاها مانشستر يونايتد ونيوكاسل، قفز ليفربول للمركز الخامس برصيد 62 نقطة متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن مان يونايتد صاحب المركز الرابع.


وأرجعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، صحوة ليفربول على مستوى النتائج فى الدورى الإنجليزى، إلى 3 أسباب على رأسها الدولى المصرى محمد صلاح الذى سجل 10 أهداف فى شهرى مارس وأبريل، والتى ساهمت فى منح الفريق المزيد من النقاط للقفز إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى.


ويملك الدولى المصرى محمد صلاح 18 هدفًا فى رصيده يحتل بها المركز الرابع فى جدول قائمة هدافى الدورى الإنجليزى.


أما ثانى الإسباب فيتمثل في تركيز ليفربول على الدوري الإنجليزي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، وهو ما منح الريدز الفرصة على تصحيح الأخطاء وارتفاع المستوى وحصد العديد من النقاط.


وأخيرًا استعادة فريق ليفربول العديد من اللاعبين المصابين على المستوى الدفاعى والهجومى، وعلى رأسهم ديوجو جوتا ولويس دياز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock