رياضة

مصطفى محمد يقود نانت أمام ستراسبورج اليوم فى الدوري الفرنسي

يستضيف فريق نانت، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، نظيره ستراسبورج فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب “لا البوجوار”، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من مسابقة الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023.


 


ويتواجد نانت فى المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 14 والخسارة فى 13 وتسجيل 35 هدفاً وتلقي 48، بينما يحتل سترسبورج المركز الـ16 بنفس الرصيد.


 


وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الجارى فى 47 مباراة، سجل خلالها 11 هدفًا، كما صنع خمسة أهداف حاسمة.


 


وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.


 


وخسر نانت أمام نظيره استاد بريست بنتيجة 0-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد فرانسيس، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدورى الفرنسى.


 

ويحسم نانت موقف النجم المصري، سواء بالاستمرار أو الرحيل بعد نهاية الموسم الجارى، فى حين كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى جالاتا سراى التركى رفضت العرض المقدم من النادى الفرنسى، بشأن تفعيل شراء مصطفى محمد .


 


وقالت صحيفة ” fanatik ” التركية، إن إدارة جالاتا سراى التركي رفضت عرض نانت الفرنسى بشأن تخفيض المقابل المادى الخاص بتفعيل شراء مصطفى محمد، وتمسكت إدارة جالاتا سراى بالحصول على 5 ملايين و750 ألف يورو للتنازل عن اللاعب.


 


وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة رفضت العرض المقدم من نادى نانت بسداد 3 ملايين و500 ألف يورو، خاصة أن أوكان بورق المدير الفنى يريد أن يضم المهاجم المصرى لمعسكر الإعداد للموسم الجديد.


 


ويلعب  مصطفى محمد، البالغ من العمر 25 عامًا، فى صفوف نانت على سبيل الإعارة الموسم الحالى، حيث انتقل للفريق الفرنسى مقابل 250 ألف يورو مع إمكانية الشراء مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock