العاب

نهائيات دوري المحترفين للعبة Mobile Legends موسم الربيع 2023 قادمة للإمارات

مع انتهاء الموسم المنتظم لدوري المحترفين موسم الربيع 2023 للعبة مواجهة الأبطال – Mobile Legends: Bang Bang، يسر فريق Esports Middle East (ESME) و MOONTON Games  جلب التصفيات النهائية إلى أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، مع مجموع جوائز ضخم يصل إلى 106,000 دولار أمريكي وهدايا للمشجعين! سيمثّل الفريق الفائز المنطقة لأول مرة على الإطلاق في كأس جنوب شرق آسيا 2023 (MSC) في يونيو المقبل في كمبوديا.

بدأت رحلة الفرق في دوري المحترفين للعبة مواجهة الأبطال هذا الفصل بالتصفيات المفتوحة في 2 مارس، حيثُ شهدت الساحة اشتباكات عنيفة بين فرق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. استمرت الإثارة والأدرينالين في الموسم المنتظم الذي انتهى بدوره في 29 أبريل. الآن، الكل يتطلع إلى التصفيات النهائية التي سيتنافس بها أفضل الفرق في المنطقة: Team Occupy و AXE MENA و Okami eSports و WildAxe، بهدف الفوز بالجائزة الكبرى وتأمين تذكرتهم إلى كأس جنوب شرق آسيا لاستعراض مهاراتهم عالمياً.

ستقام التصفيات المرتقبة في أبو ظبي وتحديداً في Pixoul Gaming، أكبر ساحة ألعاب في المنطقة وأكثرها ابتكاراً. تُفتح الأبواب للمشجعين من 11 مايو وإلى 13 مايو لدعم فرقهم المفضلة مباشرة مجاناً. يمكن للمشجعين أيضاً المشاركة بالأنشطة الترفيهية المتعددة المقدمة من ESME و MOONTON Games للفوز بجوائز للعبة MLBB بالواقع وداخل اللعبة كذلك. يمكن للمشجعين التسجيل مسبقاً لحضور التصفيات النهائية عبر الضغط هنا.

قال سعيد شرف، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Esports Middle East: “يعتبر موسم الربيع 2023 من دوري المحترفين للعبة مواجهة الأبطال إثباتاً على نمو وأهمية الرياضات الإلكترونية في المنطقة، حيثُ يجمع الدوري اللاعبين الموهوبين بمكانٍ واحد، مما يشعل روح التنافس بينهم لاستعراض مهاراتهم للجمهور المحلي وتجهيزهم للسيطرة على العالم”.

صرّح جايمي كروز، رئيس الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا في MOONTON Games: يسعدنا استضافة التصفيات النهائية لدوري المحترفين موسم الربيع 2023 للعبة مواجهة الأبطال في Pixoul Gaming في أبو ظبي. قدمت الفرق أداءاً استثنائياً في الموسم المنتظم، ونأمل أن يحضر المشجعون التصفيات النهائية فيزيائياً لدعم فرقهم المفضلة ومشاهدة تتويج أول ممثل بالتاريخ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في كأس جنوب آسيا 2023″.

يمكن للمشجعين متابعة البث المباشرة للتصفيات النهائية من دوري المحترفين موسم الربيع 2023 من لعبة مواجهة الأبطال على قنوات اللعبة الرسمية على يوتيوب وتيكتوك وتويتش وفيسبوك وانستاجرام وبيجو لايف. الدوري مدعوم من قبل MOONTON Games، ومن قبل شريك الهواتف الرسمي Samsung Gulf Electronic، وشريك الساحة الرسمي Pixoul Gaming، وشركاء الرياضات الإلكترونية TikTok و BIGO.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock