العاب

خدمة PS Plus ساعدت بوصول Tchia لمليون لاعب

لعبة Tchia كانت ضمن قائمة ألعاب PlayStation Plus Extra و Premium المجانية لشهر مارس 2023. ويبدو بأنها استفادت من تواجدها بمكتبة ألعاب بلايستيشن بلس اكسترا.

حيث كشف اليوم المطور Awaceb أن أكثر من مليون لاعب لعبوا لعبة Tchia عبر PS5 و PS4 و PC. من المحتمل أن يشكل إطلاقها على خدمة اشتراك Sony جزءًا كبيرًا من قاعدة اللاعبين هذه، لكن المبيعات على PS Store وعبر أجهزة الكمبيوتر ستكون قد ساهمت أيضًا. للاحتفال، تم الكشف عن نسخة أقراص لـ PS5 و PS4، سيتم إطلاقها في 18 يوليو 2023.

نبذة عن لعبة Tchia

انضم إلى Tchia في مغامرة في عالم مفتوح استوائي، حيث تنطلق لإنقاذ والدها من الطاغية القاسي، Meavora، حاكم مجموعة الجزر. استمتع بالتسلّق والانزلاق والسباحة والإبحار بقاربك حول الجزر الجميلة وأنت تستكشف عالمًا مفتوحًا يعتمد على قواعد الفيزياء. واجه مجموعة من الجنود القماشية الذين صنعهم Meavora في مواجهات مفتوحة فيها ستمنحك أفكارك الإبداعية الأفضلية على الأعداء. تحكم بأي حيوان أو جسم موجود في اللعبة وكوّن صداقات جديدة واعزف على قيثارة الأكلال التي يمكنك استخدامها كما تشاء. قصة مراهقين شعرية بعالم مستوحى من جزيرة كاليدونيا الجديدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock