العاب

كيف تهزم AT-ST في Star Wars Jedi Survivor

يعد AT-ST زعيمًا مصغرًا ستواجهه أثناء مقابلة وكيل Cere على كوكب Jedha ضمن أحداث Star Wars Jedi Survivor، ولتجنب السقوط وفقدان حياتك في الكوكب الصحراوي القاحل، سنحاول في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات دليل مساعدتك على هزيمته والمضي قدمًا في أحداث القصة.

كيف تهزم AT-ST في Star Wars Jedi Survivor؟

سيطلق AT-ST مجموعات من القنابل الكهربائية، في محاولة لصعقك واستنزاف حالتك الصحية، بالإضافة إلى ذلك، سيطلق طلقات نارية التي يمكنك صدها مرة أخرى، على الرغم من أنها لن تسبب الكثير من الضرر، وأخيرًا، سيطلق صاروخين متتاليين، ويمكنك استخدام Force Push لإرساله نجوه مرة أخرى، سيكون من الصعب التصدي لكلا الصاروخين، لذلك على الرغم من أنهما يسببان بعض الضرر، فمن الأفضل تجنبهما تمامًا لحماية نفسك.

يفضل أن تحاول الاقتراب من AT-ST ومهاجمة أرجله، ستسقط القنابل على الفور بالقرب من ساقيه، لكن يمكنك استخدام Force Push لإبعادها عن الطريق، وإذا كنت محظوظًا، فسوف تصطدم تلك القنابل بـ AT-ST، مما يتسبب في بعض الأضرار.

هذه هي أفضل طريقة للقضاء على AT-ST، مازال بإمكانه إطلاق الصواريخ والطلقات عليك، لكنه سيركز على إلقاء القنابل إذا كنت تهاجم ساقيه، ويتضمن ذلك مجموعة القنابل الكهربائية، والتي تنشط على الفور بعد استخدامها، كن مستعدًا للهرب من الطريق بعد إسقاط تلك القنابل مباشرة.

يمكنك أيضًا استخدام قدرة Merrin لصعق AT-ST لفترة وجيزة وإحداث أضرار، هناك أيضًا قدرة Slow لإبطاء الوقت، ونوصي بحفظها إذا كنت بحاجة للشفاء في وقت لاحق، من الصعب استخدام Stim في هذه المعركة، لذلك يمكن أن تكون هذه القدرات مفيدة لمنحك فترة استراحة قصيرة.

بمجرد أن تهزم AT-ST ويوشك على السقوط، اقفز إلى قمته لتنشيط حركة الإنهاء والمشهد السينمائي الأخير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock