العاب

7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Dead Island 2

صدرت لعبة Dead Island 2 من Deep Silver مؤخرًا، وبينما تسعى جاهدًا لإنقاذ سكان لوس أنجلوس الأغنياء من نهاية العالم، سنقدم لك في مقال اليوم بعضًا من النصائح الهامة لتساعدك في اللعب وذلك ضمن سلسلة مقالات النصائح التي نقدمها لكم في سعودي جيمر.

ركز على مهام القصة في البداية

بالنظر لكونها ليست لعبة عالم مفتوح بالمعنى الحرفي، سيؤدي اللعب من خلال مهام القصة إلى فتح كتالوج كامل من الأسلحة والترقيات التي ستقوي الشخصيات، وسيتعلم اللاعبون في النهاية تعديل الأسلحة والحصول على المزيد من بطاقات المهارة ناهيك عن فتح اللعب التعاوني للعب مع الأصدقاء.

لماذا يجب الاهتمام بمهام القصة تحديدًا؟ لأنها ستوفر لك البنادق والأسلحة النارية التي ستغير مجرى اللعبة بالكامل جنبًا إلى جنب مع قدرة Fury التي تشبه Super Saiyan والتي يمكن للاعبين استخدامها للقضاء على الحشود الضخمة سريعًا، كذلك ستساعدك المهام الجانبية في الحصول على المزيد من نقاط الخبرة والمعدات النادرة، ولكن قد يكون من الأفضل التمسك بمهام القصة الرئيسية حتى فتح Fury Mode أولًا.

اشترِ الصمامات الكهربائية (Fuses) بشكل مستمر

تعد الصمامات بمثابة المفاتيح الذهبية لعالم Dead Island 2، ففي كل منزل ومبنى تقريبًا ستعثر على صندوق كهربائي ينقصه الصمام لفتح باب الغرفة، وسيؤدي ذلك إلى فتح منطقة سرية مليئة بالمعدات والمواد التي تعتبر نادرة مقارنة بالأدوات الأخرى التي تعثر عليها بسهولة ويسر.

ستعثر على تلك الصمامات لدى التجار، مثل كارلوس الذي يعيش في منزل إيما، حيث يمتلك عدد محدود من تلك الأدوات لكن مخزونه سيتجدد بمرور الوقت، وينطبق الشيء نفسه على التجار الآخرين في اللعبة، لذلك، عندما تكون الصمامات متاحة، استفد من المخزون إلى الحد الأقصى لأنه استثمار يستحق ذلك.

احذر دائمًا من الزومبي الأقوياء وتجنبهم

Dead Island 2

سيكون لبعض الزومبي الأعداء جمجمة بجوار أشرطة الصحة الخاصة بهم بدلاً من المستويات المعتادة، سيشير هذا عادةً إلى أن اللاعبين في المنطقة الخطأ في الوقت الخطأ، إنها طريقة للدلالة على اختلافات شديدة في المستوى بين الأعداء واللاعبين، لذا لا بأس في الركض والهرب من المنطقة نظرًا لأنهم سيفتكون بك في لمح البصر.

حتى لو كان الزومبي ضمن مستوى اللاعب، فإن العدد الهائل منهم يمكن أن يكون أكثر من اللازم ويتسبب في تعقيدات لا ضرورة منها، لذا، استفد من العالم المفتوح واركض إلى أن تصل لمنطقة أمنة.

استفد من البيئة حولك للتخلص من الزومبي بطرق فريدة

Dead Island 2

استخدام الأسلحة بشكل مستمر ومتواصل دون إصلاحها سيؤدي إلى توقفها عن العمل في النهاية، لذا ستحتاج إلى جمع عدد كبير من الأسلحة للتبديل بينها إلى أن تتمكن من زيارة مقرك مرة أخرى، أو استخدام طريقة أكثر ذكاءً من خلال استغلال تصاميم البيئة حولك للقضاء على آكلي لحوم البشر دون أن تستنزف مواردك.

على سبيل المثال، إذا كان هناك سلك كهربائي مفكوك، يمكن للاعبين غمر تلك المنطقة بالماء وستنتشر الكهرباء في محيطها، كما أن غمر الزومبي بالماء سيجعلهم أكثر عرضة للخطر، او استخدام البنزين لإضرام النيران في أعداد ضخمة من الأعداء، أو الطعم لجذب العديد من آكلي لحوم البشر والقضاء عليهم دفعة واحدة باستخدام القنابل المتفجرة أو زجاجات المولوتوف.

الحالة الصحية للشخصيات تتجدد ببطء

لا يتوجب عليك الاعتماد على ألواح البروتين أو مشروبات الطاقة أو عبوات الأدوية فقط لاستعادة حالتك الصحية، ستتعافى صحتك دائمًا – حتى وإن كان ذلك ببطء – عندما تخرج من دائرة الخطر. لكل Slayer إحصائيات مختلفة عندما يتعلق الأمر باستعادة الحالة الصحية، لذا فإن مدى سرعة حدوث ذلك، ومقدار الصحة التي يجب أن تبدأ بها ستعتمد على الشخص الذي تختاره، وإذا كنت تفضل الحالة الصحية القوية، فننصحك بالاعتماد على شخصية جاكوب في البداية.

استخدام سماعات الرأس ضروري في الكثير من المواقف

Dead Island 2

في لعبة بدون مستويات صعوبة وكائنات الزومبي الكامنة في كل مكان، هناك شيء رئيسي واحد يمكن للاعبين القيام به للبقاء على قيد الحياة لفترة أطول وهو ارتداء سماعات الرأس، ستكون القدرة على سماع من أين يأتي الزومبي بمثابة نظام تنبيه، وفي بعض الأحيان، ستحاول الشخصيات غير القابلة للعب استدعاء اللاعبين لبدء مهمة جانبية.

بغض النظر عن الاستماع إلى خطوات الزومبي، فهذه الخطوة تعمل على زيادة الانغماس والتفاعل مع الأحداث، وإذا أردت أن تتمادى قليلًا، ربما يجدر بك إخفاء واجهة HUD أيضًا.

موسوعة الزومبي ضرورية لمعرفة نقاط ضعف الأعداء

في قائمة المقتنيات، ستجد موسوعة Zompedia ضمن المخططات والمجلات، هذا هو دليلك الكامل لكل أنواع الزومبي و Apex التي ستصادفها في Hell-A، ويحتوي كل إدخال من Zompedia على أربع نصائح وحيل لمساعدتك في التعامل مع هذا النوع المحدد من الزومبي من خلال الكشف عن نقاط ضعفه.

لفتح كل مرحلة من مراحل المعلومات، سيكون عليك قتل عدد معين من الزومبي المنتمين لنفس الفصيل، على سبيل المثال، عندما تتعامل مع أول Crusher، ستكتشف أنه يمكنك القفز فوق هجوم Overhead Smash.

تلك هي أبرز النصائح التي ستساعدك في Dead Island 2 دون إضاعة وقتك، وفي حال كان لديك نصائح أخرى لا تتردد في مشاركتها في قسم التعليقات، كذلك يمكنك الاطلاع على مقالتنا السابقة “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Forspoken“، و “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Dead Space Remake“، و “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Hogwarts Legacy“، و “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Wild Hearts“، و “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Wo Long Fallen Dynasty“، و “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Resident Evil 4 Remake“.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock