رياضة

خلافات محمد صلاح وساديو ماني تظهر للعالم رغم نفى الجميع.. فيديو وصور


في فاصل جديد من المشادات بين الدولى المصري محمد صلاح وساديو ماني داخل ليفربول، اشتبك الثنائى الأبرز داخل صفوف الريدز خلال مباراة مانشستر سيتي التي جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد، والتي انتهت بالتعادل بينهما 1-1 على ملعب “الاتحاد” ويرجع سبب واقعة صلاح وماني، حينما طالب النجم السنغالى “مو” بتسديد ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الأول للريدز، في زاوية معينة ليرد عليه الفرعون مع إشارة أحد أصابعه ويطالبه بعدم التحدث في هذا الأمر.


وعلى الرغم من نفى محمد صلاح وساديو ماني وحتى المدرب يورجن كلوب وجود خلافات بين الثنائي، إلا أن مباراة الأمس كشفت عن وجود أزمة بينهما وتوقعت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن تكون ركلة الجزاء سبب الخلاف بين الثنائي، حيث كان ماني يريد تسديدها بعدما تحصل عليها بنفسه، بينما يرى محمد صلاح نفسه الأولى بذلك، على اعتبار أنه هو مسدد ركلات الجزاء في الفريق.


وتُضاف هذه الواقعة بين صلاح وماني إلى سلسلة من المشادات الكلامية بين الطرفين منذ أن لعبوا سوياً داخل ليفربول.



ونستعرض معكم سلسلة المشادات بين صلاح وماني في ليفربول..


بدأت أزمات صلاح وماني في استعدادات ليفربول لموسم 2019 خلال مباراة مانشستر يونايتد في كأس الأبطال الدولية.


حصل الدولى المصري صلاح على ضربة جزاء واستعد لتسديدها ثم يأخذ ساديو الكرة وذهب ليسددها ليزداد بينهما الجدل أمام نقطة الجزاء قبل أن يتدخل ميلنر لإنهاء الخلاف وإعطاء ماني الكرة ليقوم بتنفيذها بنجاح.


لنفجر ساديو ماني غاضبًا من صلاح أثناء تبديله في مباراة فريقه أمام بيرنلي في الجولة الـ 4 الموسم الماضى، حيث شهد اللقاء على محاولة صلاح لإنهاء كل هجمات الفريق بنفسه، وعدم تمرير الكرة للاعب السنغالى.


وتكرر الأمر مجدداً، في مباراة شيفيلد بالجولة السادسة من البريميرليج، حينما أبدي ساديو ماني غضبه الشديد خلال خروجه من ملعب المباراة، بسبب إصرار صلاح على تسديد أحد الكرات وعدم النظر إليه بالرغم من فوز الريدز 2-1.


ومن أجل تصفية الأجواء بينهما، بادر الجناح المصري ونشر فيديو على حسابه بـ “تويتر”، يحمل وجهي صلاح وماني على جسم طفلين يتعانقان، في إشارة منه إلى طبيعة حدوث مثل هذه الأمور.


ورد عليه السنغالى ماني بتصريحات يؤكد فيها أنهما صديقان حميمان، وأن العلاقة بينهما عادت كما كانت عليه من قبل.


ثم تظهر مجدداً، أزمة مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي لتعيد النقطة إلى الصفر في العلاقة بين الثنائى


ماني يعاتب صلاح


 

صلاح وماني
صلاح وماني



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock