رياضة

مشجع يقتحم احتفالات فريق روسي ويشتبك مع الأمن للحصول على الكأس.. فيديو


شهدت احتفالات لاعبي دينامو موسكو بكأس الاتحاد الأوروبي للكرة الطائرة، مشاجرة طغت على أجواء الاحتفال باللقب، بمدينة بطرسبورغ الروسية، وأظهرت لقطات فيديو أحد المشجعين وهو يقتحم احتفالات اللاعبين ويحاول الوصول إلى الكأس، وتدخلت عناصر الامن لإبعاده عن اللاعبين والكأس، لكن المشجع قاوم قبل أن يتم جره بعيدا عن ساحة الاحتفال.



وعرضت شبكة روسيا اليوم، اللقطات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولة شخص مجهول تجاوز اللاعبين للوصول إلى الكأس المرفوعة، قبل أن يركض إليه أحد أفراد أمن الصالة الرياضية وإبعاده عن اللاعبين، وتوقف احتفال اللاعبين بعد هذه الواقعة لمعرفة سبب ما فعله المشجع.


خلال الواقعة


 

اللاعبون يحملون الكأس
اللاعبون يحملون الكأس


 


واشتبك أحد المشجعين مع أحد عناصر وأفراد أمن الصالة الرياضية، وانتهت الواقعة بنقل المشجع إلى المستشفى بعد تعرضه للإصابة.

نقل المشجع الى المستشفى
نقل المشجع الى المستشفى


 


وأفاد رئيس رابطة مشجعي عموم روسيا، ألكسندر شبريجين، بأن الأطباء يشتبهون في حدوث كسر في فقرات عنق المشجع إثر المشاجرة بينه وبين رجال حفظ الأمن، ويجري التحقيق في أسباب وملابسات الحادثة التي أدت إلى نقل المشجع للمستشفى.


 


وكشفت وسائل اعلام عن هوية المشجع صاحب الواقعة، وتبين أن المشجع ملقب باسم “ديما تشيلسي”، وهو معروف بين مشجعي دينامو بإثارته للمشاكل ويقدم نفسه كموظف في نادي دينامو.


 


ووسط مشاهد العنف والشغب فى الملاعب، اعتدى لاعب كرة قدم أمريكية فى مدرسة ثانوية بولاية تكساس على حكم، بعد طرده فى إحدى المباريات، حيث احتسب الحكم ركلتى جزء ضد اللاعب وأدت عقوبة السلوك غير الرياضى إلى طرد اللاعب، وأظهرت لقطات فيديو اللاعب وهو يجرى باتجاه الحكم بعد قرار طرده ويقوم بضرب الحكم مما أدى إلى تدخل لاعبي الفريقين لمحاولة إبعاد اللاعب عن الحكم، وفق ما نقلت شبكة CNN.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock