العاب

7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Wo Long Fallen Dynasty

صدرت لعبة Wo Long Fallen Dynasty من Team Ninja مؤخرًا، وبينما تطارد أقوى الأساطير وتعمل على تطوير عتادك باستمرار، سنقدم لك في مقال اليوم بعضًا من النصائح الهامة لتساعدك في اللعب وذلك ضمن سلسلة مقالات النصائح التي نقدمها لكم في سعودي جيمر.

التركيز على نظام Morale Rank

يعد نظام Morale Rank أحد أكثر أنظمة Wo Long أهمية، وينصح أن تراقبه باستمرار، ولشرحه ببساطة، كلما ارتفعت معنوياتك مقارنة بالعدو الذي تواجهه، زاد الضرر الذي ستلحقه به، والعكس صحيح، لذلك إذا وجدت نفسك تواجه خصمًا صعبًا للغاية، فقد يكون من الجيد أن تعمل على رفع إحصائيات Morale Rank لجعل القتال أسهل قليلاً.

من الجيد إعطاء الأولوية لهجمات Fatal Strikes، وهجمات Martial Arts، وهجمات Spirit، لأن هذا ما يزيد من رتبتك المعنوية، من ناحية أخرى، فمواجهة الأعداء ذوي الرتب الأعلى من رتبتك لها أيضًا مزاياها الخاصة، لأنه كلما كانت معنوياتهم أعلى بالمقارنة مع رتبتك، كلما كانت المكافآت أفضل.

صد هجمات الأعداء في توقيت مثالي

Wo Long Fallen Dynasty

تلك هي النقطة الأساسية التي دفعت العديد من اللاعبين لمقارنة اللعبة بآليات القتال في Sekiro Shadows Die Twice، تركز اللعبة بشكل كبير على صد وتفادي هجمات الأعداء، وهو شيء تريد إتقانه في أسرع وقت ممكن، فكل هجمة تقوم بصدها بنجاح ستمنحك روحًا إضافية، وهو مورد حاسم يستخدم في عدد من الهجمات، قد يؤدي صد الهجمات في توقيت مثالي إلى جعل العدو يترنح اعتمادًا على نوع العدو الذي تتعامل معه، لذا فإن الصد في توقيت مثالي هو أمر يجب أن تتقنه.

هجمات Fatal Strikes

Wo Long Fallen Dynasty

واحدة من أفضل الطرق وأكثرها فاعلية لزيادة رتبتك المعنوية وهزيمة الأعداء هي استخدام هجمات Fatal Strikes، والتي هي في الأساس وسيلة إنهاء للأعداء بعد استنزاف طاقاتهم، هناك طرق متعددة للقيام بذلك، ولكن أسهل طريقة هي التسلل إلى عدو غير مدرك لوجودك وتوجيه ضربة قاتلة فورية، أما في القتال، فستحتاج إلى استنفاد مقياس Spirit لدى الخصم حتى تتمكن من إطلاق ضربة قاتلة، يجب أن تعلم أنك ستحتاج إلى Spirit لكل ضربة قاتلة، لذا ضع ذلك في الاعتبار.

تدمير نقاط القوة لدى الأعداء

Wo Long Fallen Dynasty

غالبًا ما يكون لدى الشياطين التي تقاتلها في Wo Long Fallen Dynasty أجزاء معينة من الجسم تمتلك هجمات وسمات فريدة خاصة بها والتي ستشكل تهديدًا كبيرًا لك. فكيف تتعامل مع ذلك؟ عليك تدمير هذا الجزء من الجسم بأسلوب Monster Hunter، إذ يمكنك تدمير أجزاء معينة من أجساد هذه الشياطين إما عن طريق مهاجمتها أو عن طريق صد هجمات Critical Blows وعكسها على تلك الأجزاء المحددة، وبمجرد تدمير هذا الجزء، لن يتمكن العدو من استخدامه في الضربات القوية فحسب، بل سيتم أيضًا استنفاد مقياس Spirit لديه.

لا تتجاهل الأعلام

نعلم أن Wo Long ليست لعبة عالم مفتوح، ولكن مازال هناك متسع كبير للاستكشاف في كل مستوى من مستوياتها، ونوصي بالاستكشاف لأن الكثير من الأشياء المفيدة موجودة في العالم حولك، والأعلام هي أهمها، هناك عدد من Battle Flags و Marking Flags متناثرة في كل مستوى، والعثور عليها هي الطريقة الأساسية لزيادة Fortitude Rank.

في حال كنت تتساءل، هذا هو الحد الأدنى لـ Morale Rank الخاص بك، مما يعني أنه بغض النظر عن أي شيء، لن تنخفض معنوياتك أبدًا إلى أقل من Fortitude Rank الحالي لشخصيتك، بالطبع يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل لا يصدق، لذا تأكد دائمًا من العثور على الأعلام.

تنويع العتاد

Wo Long Fallen Dynasty

تتسم Wo Long بوجود الكثير من العتاد، وستعثر على أدوات ومعدات وغنائم متجددة بشكل مستمر، لذا سيكون من الصعب استخدام نفس العتاد لفترة طويلة من الوقت، وهو أمر جيد في الواقع لأنه يدفعك لاستخدام أسلحة جديدة بشكل مستمر، هناك شيء آخر تريد أن تضعه في اعتبارك وهو مقدار وزن العتاد الذي قمت بتجهيزه، لأنه إذا تجاوزت نسبة وزنه 70٪، فستتعرض لعقوبات، مثل التفادي الذي يصبح أقل فاعلية، في الوقت نفسه، إذا كانت نسبة وزن معداتك منخفضة، فإن تكلفة هجمات Martial Arts والصد المثالي ستصبح أقل.

الهجوم المضاد لهجمات الأعداء المعتمدة على العناصر

Wo Long Fallen Dynasty

يحاول الأعداء في Wo Long ضربك بهجمات عنصرية (تعتمد على عناصر محددة)، والتي يمكن أن تسبب بعض الأضرار القوية جدًا، ولحسن الحظ، هناك طرق لإبطال هذا التهديد مثل اللعنات السحرية، ما عليك سوى إلقاء نظرة على المرحلة الأولية لهجوم العدو ومواجهته باستخدام اللعنات السحرية، فإذا كان الهجوم معتمد على عنصر النار، يمكنك مواجهته بعنصر الماء، مما سيوفر لك الأفضلية.

تلك هي أبرز النصائح التي ستساعدك في Wo Long Fallen Dynasty دون إضاعة وقتك، وفي حال كان لديك نصائح أخرى لا تتردد في مشاركتها في قسم التعليقات، كذلك يمكنك الاطلاع على مقالتنا السابقة “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Forspoken“، و “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Dead Space Remake“، و “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Hogwarts Legacy“، و “7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Wild Hearts“.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock