العاب

مشروع Counter Strike 2 قيد التطوير بالفعل – إعلامي

تمتلك لعبة Counter Strike أو ما تعرف اختصاراً باسم CS:GO شعبية كبيرة وهائلة بين اللاعبين منذ سنين عدة. وسبق وأن انتشرت شائعات عديدة بأن فالف تعمل بالسر على جزء ثاني من اللعبة.

الإعلامي Richard Lewis ذكر عبر مدونة نشرها على موقعه بأنه حصل من مصادره على معلومات تفيد بأن كونتر سترايك 2 مشروع موجود بالفعل وقيد التطوير حقاً والغريب بأنه ذكر بأن البيتا الخاصة باللعبة قادمة هذا الشهر!

لسنوات، ذكر مسربو البيانات خبر نية فالف إصدار نسخة جديدة من Counter-Strike على محرك Source 2. لقد تكررت تلك التسريبات لدرجة أنه أصبح موضوعاً للنكات والميمز داخل المجتمع. في نهاية فبراير قام حساب CS: GO الرسمي لشركة Valve على Twitter بتغيير البانر. لا شيء خارج عن المألوف. ثم في 1 مارس عندما بدأت حسابات Twitter، بما في ذلك @gabefollower الشهيرة، في الإشارة إلى أن NVIDIA قد قدمت دعما لاثنين من الملفات التنفيذية الجديدة، تحمل اسم “csgos2.exe” و “cs2.exe”.

من شبه المؤكد أن الإصدار الجديد سيصدر تحت عنوان Counter Strike 2 وتاريخ الإصدار التجريبي المبدئي هو في شهر مارس أو 1 أبريل.

وأوضحت المصادر أن إنشاء اللعبة كان يمثل أولوية بالنسبة لفريق Valve، والذي يضم أعضاء أشرفوا على تطوير الإصدارات السابقة في عنوان Counter-Strike. وقالوا إن هذا يجب أن يفسر سبب عدم معالجة بعض المشكلات المتعلقة بـ CS: GO إلى حد كبير لبعض الوقت. “الأولوية الكبيرة هي إصدار هذه اللعبة ثم صقلها، وإصلاح أي أخطاء ورفعها إلى المستوى الذي يتوقعه الناس من CS.”

تضمنت التفاصيل المحددة للعبة أنها ستكون، بالطبع ، على محرك Source 2 ، وهي خطوة من شأنها تحسين الأداء والدقة الرسومية للعبة. من المحتمل أن يأتي ذلك على حساب الأداء للاعبين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر منخفضة الجودة، على الرغم من أن Valve تاريخياً كان لديها دائما فلسفة تمكين أولئك الذين لديهم منصات ألعاب يومية ليكونوا قادرين على لعب ألعابهم.

كان السؤال الكبير للمجتمع هو ما إذا كانت خوادم CS2 الرسمية ستدعم 128 لاعب أم لا مما يجعلها تتماشى مع العنوان المنافس Valorant. وأكدت المصادر أن هذا سيكون هو الحال وأن هذه الميزة ستكون جاهزة على الأرجح عند إطلاق الإصدار التجريبي.

هذا ونذكر بأن أحد اللاعبين تمكن من تشغيل Counter-Strike Global Offensive بسرعة 4000 إطار في الثانية!.

هل تتمنى الحصول على جزء ثاني من اللعبة أم تفضل الاستمرار بدعم اللعبة الأساسية؟

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock