رياضة

ليفربول يبحث عن العودة للانتصارات أمام وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي


يواجه فريق ليفربول  الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره وولفرهامبتون في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أنفيلد” ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


ويدخل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق الفوز والعودة الى سكة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري الإنجليزي بعد سلسة النتائج المتذبذبة التي يعاني منها الريدز خلال الفترة الحالية.


ويعول نادي ليفربول في الكثير على هدافه الدولي المصري محمد صلاح في قيادة الفريق الى تحقيق المزيد من النقاط بحثاً عن التقدم مجدداً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحل ليفربول في المركز الـ7 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 38 هدفاً وتلقي 28.


بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 12 مباراة وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 33.


وفي حال فوز ليفربول سيكون بمقدوره الوصول الى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن نيوكاسل صاحب الترتيب الخامس من المسابقة.


بينما ستمنح نقاط اللقاء فريق وولفرهامبتون دفعة كبيرة في جدول ترتيب الدوري الممتاز حيث سيرتقي للمركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة عن صاحب الترتيب الـ13.


وتاريخياً التقى فريقا ليفربول ضد وولفرهامبتون في 68 مباراة نجح الريدز في الفوز خلال 39 مباراة والتعادل في 11 وخسارة 18 مواجهة أمام وولفرهامبتون.


ونجح لاعبو ليفربول في تسجيل 106 هدفاً في مرمى وولفرهامبتون الذي اكتفى باحراز 61 فقط حيث يمتلك النجم التاريخي روجر هانت 9 أهداف في مباريات الناديين بصدارة ترتيب هدافي اللقاءات التاريخية.


وعلى الصعيد الشخصي واجه الدولي المصري محمد صلاح فريق وولفرهامبتون في 12 مباراة قبل سابق حقق الفوز في 9 والتعادل في 1 والخسارة في 2، كما سجل الفرعون 4 أهداف وصناعة 3 آخرين بمجموع 7 أهداف كمساهمة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock