آخر الأخبارأخبار العالم

محافظ كفرالشيخ خلال زيارته لمدرسة القنطرة: إيه اللي أنا شايفه ده صلحوا التخت

محافظ كفرالشيخ خلال زيارته لمدرسة القنطرة: إيه اللي أنا شايفه ده صلحوا التخت

الأخبار المتعلقة

  • محافظ كفر الشيخ يكلف بإنهاء المعوقات بمحطة صرف صحي محلة موسى

  • صور.. محافظ كفر الشيخ يكلف بتوفير المستلزمات الطبية بمستشفى قلين

    صور.. محافظ كفر الشيخ يكلف بتوفير المستلزمات الطبية بمستشفى قلين

  • صور.. محافظ كفر الشيخ يكرم معلم "إنجليزي" لانضباطه

    صور.. محافظ كفر الشيخ يكرم معلم "إنجليزي" لانضباطه

  • صور.. محافظ كفر الشيخ يكلف بتحسين الخدمة الطبية وتسوية طريق 

    صور.. محافظ كفر الشيخ يكلف بتحسين الخدمة الطبية وتسوية طريق

زار اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاثنين، مدرسة القنطرة البيضاء الابتدائية القديمة بمدينة كفرالشيخ، وللإطمئنان على مستوى الطلاب والخدمات وسير العملية التعليمية بالمدرسة، حيث تفقد فصول المدرسة، مكلفاً بترتيب المقاعد في جميع الفصول وإصلاح المقاعد المتهالكة، كما تفقد معمل الحاسب الآلي، مكلفاً بإصلاح أجهزة الحاسب الآلي المعطلة وعددهم 2 من إجمالي 10 أجهزة، وتحاور مع الطلاب واطلع على دفاتر التحضير.

وأشاد نورالدين بمستوى التعليم بالمدرسة، وناقش الطلاب في الدروس التي تلقوها، مكلفاً بتوفير طفايات الحريق وخراطيم وتركيب حنفيات للحريق، ورفع كفاءة الحنفيات والمغاسل بالمدرسة، كما كلف برفع مستوى النظافة بالمدرسة والاهتمام بالأنشطة الرياضية.

وقالت مصادر لـ"الوطن"، إن المحافظ انفعل على وكيل وزارة التربية والتعليم بسبب المقاعد المتهالكة قائلاً "إيه اللى أنا شايفه ده، أنا نبهت على إصلاح المقاعد ومع ذلك في تخت مكسورة".

وسبقت زيارة المحافظ، تفقد الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، للمدرسة، وشددت على نظافة دورات المياه ،والمعامل، ونقل الرواكد لإعادة تدويرها واستغلالها في صناعة دسكات جديدة، وإصلاح ما يمكن إصلاحه، على الرغم من إعلان المركز الإعلامي للمحافظة بان زيارة المحافظ مفاجئة.

كما زار محافظ الإقليم، محطة رافع الصرف الصحي الرئيسية رقم 6 بمدينة كفرالشيخ، حيث تفقد سير وانتظام العمل بالمحطة، مكلفاً برفع كفاءة المحطة لتقديم خدمة الصرف الصحي لأهالي كفرالشيخ، مشيداً بمستوى النظافة بالمحطة، وقرر تكريم فكري بدير محمد، مدير محطة الصرف، وذلك لانضباطه وتميزه في أداء عمله، على أن يتم تكريمه في أول لقاء للمواطنين بديوان عام المحافظة.

كما تفقد محطة الكهرباء بالقنطرة البيضاء بمدينة كفرالشيخ، مكلفاً باستغلال كافة إمكانيات المحطة ومحولات الكهرباء غير المستغلة، ورفع كفاءة مستوى النظافة بالمحطة، كما كلف محافظ كفرالشيخ، بالتنسيق مع مدير شركة الكهرباء لمناقشة خطة تطوير الكهرباء بالمحافظة.

  • كفر الشيخ

  • محافظ كفر الشيخ

  • مدرسة القنطرة

  • محطة مياه كفر الشيخ

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock