العاب

شركة Activision توافق على دفع 30 مليون دولار غرامة للحكومة الأمريكية

وافقت Activision Blizzard على دفع تسوية قدرها 35 مليون دولار بناءً على نتيجة تحقيق من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية حول سوء السلوك في مقر العمل وانتهاك الشركة لقوانين حماية المبلغين عن المخالفات التابعة لهيئة الأوراق المالية والبورصات.

قال بيان اللجنة المسؤولة عن التحقيقات:

وجدت هيئة الأوراق المالية والبورصات أن Activision Blizzard فشلت في تنفيذ الضوابط اللازمة لجمع ومراجعة شكاوى الموظفين حول سوء السلوك في مكان العمل، الأمر الذي ترك الشركة بدون الوسائل المطلوبة لتحديد ما إذا كانت هناك مشكلات أكبر يجب الكشف عنها للمستثمرين.

علاوة على ذلك، فإن اتخاذ إجراءات لمنع الموظفين السابقين من التواصل مباشرة مع موظفي المفوضية بشأن انتهاك محتمل لقانون الأوراق المالية لا يعبر عن إدارة سيئة للشركة فقط، بل إنه غير قانوني.

قال متحدث باسم Activision Blizzard في بيان رسمي:

يسعدنا أن نحل هذه المسألة وديًا، كما تقر اللجنة، قمنا بتحسين عمليات الإفصاح لدينا فيما يتعلق بالإبلاغ عن المشكلات في مكان العمل.

يشار إلى أن تحقيق هيئة الأوراق المالية والبورصات بدأ في الأصل في عام 2021، ومن بين العديد من الدعاوى القضائية والتحقيقات التي تم إطلاقها في الشركة، ركز التحقيق على سوء السلوك الجنسي والتمييز في Activision Blizzard، مع دعوى قضائية أخرى من قبل وزارة التوظيف والإسكان في كاليفورنيا تشير إلى انتشار التحرش الجنسي والتمييز ضد الموظفين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock