العاب

استعراض Forza Motorsport في بث Forza Monthly خلال أيام

ستتواجد لعبة Forza Motorsport في بث Developer_Direct غدًا، ولكن يبدو أن التفاصيل الكاملة ستأتينا في وقت لاحق، تحديدًا خلال فعاليات بث Forza Monthly في وقت لاحق هذا الشهر.

أعلن استوديو Turn 10 أن البث المباشر الشهري، Forza Monthly، سيبدأ يوم الخميس الموافق 26 يناير، لم يقدم المطور تفاصيل محددة حول ما يمكن أن نتوقع رؤيته أثناء البث المباشر، ولكن من المفترض أن نحصل على التفاصيل الرسمية حول اللعبة، مع استعراض أسلوب اللعب والسيارات والتغييرات الرئيسية.

نبذة عن لعبة Forza Motorsport

تم بناء Forza Motorsport من الألف إلى الياء لتلائم Xbox Series X|S. إن دقة الفيزيائية المحسنة، وجمال سياراتنا ومساراتنا، والوقت الديناميكي الجديد، وآلية تلف السيارة المتقدم، وتتبع الأشعة في الوقت الفعلي على المسار الصحيح، تؤدي إلى قفزة للجيل الجديد من الانغماس. تعد لعبة Forza Motorsport الجديدة كليًا لعبة السباق الأكثر تقدمًا من الناحية الفنية على الإطلاق.

لقد قمنا بتحسينات كلية على تجربة القيادة الأساسية بالكامل للاستفادة من قوة Xbox Series. يتضمن هذا تحسينًا بمقدار 48 مرة في دقة محاكاة الفيزيائية باللعبة. بناءً على ملاحظاتك، قدمنا ​​ميزات جديدة مثل ضبط الإطارات والوقود، ونظام بناء عميق لمجموعة السباق.

يشار إلى أن Forza Motorsport ستصدر في ربيع 2023 على Xbox Series و PC.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock