رياضة

لاوتارو مارتينيز يقود هجوم إنتر ميلان أمام إمبولي في الدوري الإيطالي


أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، عن التشكيل الأساسي لفريقه أمام إمبولي، خلال المباراة التي تجمع الفريقين فى العاشرة إلا الربع مساءً، على ملعب “جوزيبي مياتزا” ضمن مباريات الجولة الـ 19 في مسابقة الدوري الإيطالي.


تشكيل إنتر ميلان

 


حراسة المرمى: أونانا


الدفاع: سكرينيار، دي فري، باستوني، دارميان


الوسط: باريلا، كالهاناوغلو، مخيتاريان


الهجوم: ديماركو،  كوريا، لاوتارو مارتينيز


تشكيل انتر


 


ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة بعدما حقق 12 فوزا وتعادل وخسر فى 5 لقاءات، بينما يتواجد فريق إمبولي فى المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب المسابقة، وفي رصيده 22 نقطة، حيث فاز خلال 5 مباريات وتعادل في 7 وخسر 6 آخرين.


وحقق سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، رقما قياسيا بعد قيادة النيراتزوري لحصد لقب السوبر الإيطالي، عقب هزيمة جاره ميلان 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على إستاد الملك فهد الدولي.


وقاد إنزاجي فريق إنتر ميلان للحصول على لقب كأس السوبر الإيطالي، بعد إكتساح ميلان بثلاثية نظيفة، وللمرة السابعة في تاريخ النيراتزوري.


وعادل سيموني إنزاجي الرقم التاريخي المُسجل بإسم الثنائي المخضرم ليبي وفابيو كابيلو كأكثر المدربين حصوًلا على لقب كأس السوبر المحلي في إيطاليا، برصيد 4 ألقاب لكل منهما.


وكان سيموني إنزاجي قد حصل على لقب كأس السوبر الإيطالي مع لاتسيو موسمي 2017 و2019، ثم قاد إنتر ميلان للقب موسمي 2021-2022 ليعادل رقم ليبي وكابيلو.


وتحلم جماهير إنتر ميلان، في إستعادة لقب الدوري الإيطالي مع سيموني إنزاجي، والذي توج به النيراتزوري مع المدرب السابق أنطونيو كونتي موسم 2020-2021.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock