العاب

شركة TerraMaster تعلن عن النسخة التجريبية من TOS 5.1 مع ميزات جديدة وأمان محسّن

أعلنت شركة TerraMaster عن نظام التشغيل الجديد TOS 5.1 Beta المزود بميزات جديدة وأداء محسّن. تشمل الميزات والتحسينات الجديدة للنواة المحدثة، وفك تشفير عتاد 4K، وتوسيع مجموعة التخزين عبر USB، و Hyper Cache، والإشعارات المصنفة، وإدارة تخزين USB، وإدارة Docker المحسّنة، وأداء حوسبة AI أفضل لـ Terra Photos والتطبيقات الأخرى والمزيد.

وسيكون نظام  TerraMaster TOS 5.1 Beta متاح الآن للتنزيل على أجهزة TNAS محددة.

نواة Kernel محدثة

تم تحديث نواة TOS 5.1 من 4.19 إلى 5.15. تحديث النواة على أنظمة الملفات EXT4 / Btrfs / NTFs المحسّنة من TOS 5.1 Beta وخادم ملفات SMB3، استخدمت تشفير نظام الملفات ext4 / f2fs / ubifs في واجهة برمجة التطبيقات للتشفير، وتمكين وظائف Apple M1 SoC في نظام Linux وإضافة دعم واجهة USB 4، مما أدى إلى حد كبير تحسين أداء وأمن نظام الملفات.

فك تشفير عتاد 4K

تمت إضافة برنامج تشغيل فك تشفير العتاد الجديد لوحدة معالجة الرسومات Intel Jasper Lake، مما سيحسن بشكل كبير من قدرة فك تشفير مقاطع الفيديو 4K لـ TerraMaster NAS.

توسيع التخزين عبر USB

من خلال توصيل مجموعة أقراص TerraMaster USB، يمكن للمستخدمين بسهولة توسيع مساحة التخزين لمجمع التخزين لـ TNAS. وهو يدعم وضع مصفوفات TRAID / RAID 0 / RAID 1 / RAID 5 / RAID 6 ويوفر عرض نطاق تخزين 10 جيجابت. بالمقارنة مع حاويات التوسعة eSATA أو mini SAS، تعد حاويات التوسعة TerraMaster USB أكثر اقتصادا وأكثر ملاءمة.

اداة Hyper Cache

TerraMaster Hyper Cache هي أداة تسريع ذاكرة التخزين المؤقت SSD الفريدة من TerraMaster.

يمكن أن توفر ذاكرة التخزين المؤقت ما يصل إلى ثلاثة أوضاع لذاكرة التخزين المؤقت للاختيار من بينها لتناسب احتياجات الاستخدام المختلفة، ويمكنها أيضًا إنشاء مصفوفات قرص لمحركات أقراص الحالة الصلبة لزيادة سرعة التخزين المؤقت والأمان. يوفر هذا التكوين تخزينًا عالي السرعة مثاليًا لتحرير الفيديو. لمعرفة المزيد حول Hyper Cache، يرجى زيارة موقع TerraMaster.

الإخطارات المصنفة

يعمل TOS 5.1 Beta على تحسين رسائل النظام وتقسيم إشعارات الرسائل إلى أربعة مستويات: المعلومات والنجاح والخطأ والتحذير. يتم تمييز كل مستوى من الرسائل برمز أكثر جاذبية من ألوان مختلفة. يمكن للمستخدم دائمًا تتبع أي خلل في النظام والتأكد من أمان النظام والبيانات.

إدارة تخزين USB

يعمل TOS 5.1 على تحسين تركيب أقسام USB بشكل كامل. سيقوم النظام بتسجيل مسار آخر قسم USB تم تركيبه. عند إعادة التركيب في المرة القادمة، سيتم تخصيص المسار الأصلي أولاً لتوفير مساحة تخزين أكبر لاستخدام USB ونسخه احتياطيًا.

مدير Docker محسن

تُطلق TerraMaster إصدارًا محدثًا من Docker Manager وتقوم بتحديث محرك Docker إلى إصدار 20.10.17. الواجهة المحسّنة تجعلها تتماشى مع جماليات المستخدمين وعادات الاستخدام. يعد نشر الحاويات أكثر مرونة ويتم تحسين استخدام TerraMaster NAS.

اداة Terra Photos

استخدم TOS 5.1 محرك الحوسبة Intel OpenVINO AI الأكثر قوة، جنبًا إلى جنب مع تطبيق Terra Photos الجديد، وزادت كفاءة التعرف على الصور الذكية بنسبة 30٪. تم تصميم Terra Photo للمستخدمين المنزليين وهواة التصوير الفوتوجرافي لإدارة تخزين الصور ومشاركتها والوصول إليها من أي مكان. تعرف على المزيد حول صور Terra على موقع TerraMaster.

تعرف على المزيد حول نظام التشغيل TOS 5.1 Beta المحدث، يرجى زيارة موقع TerraMaster.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock