رياضة

جول مورنينج.. محمد صلاح يسجل هدفا عالميا مع ليفربول ضد تشيلسي فى 2019


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم بسجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.


جول مورنينج”  تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


النجم المصرى محمد صلاح المحترف بين صفوف فريق ليفربول سجل هدفا خرافيا فى مرمى تشيلسى فريقه القديم، خلال الجولة 34 من الدوري الإنجليزي في موسم 2019 ، وأبهر به جميع عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم وقتها.


وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية عن سرعة تسديدة محمد صلاح، التى نجح من خلالها فى تسجيل الهدف الثانى لفريق ليفربول فى شباك تشيلسى : سرعة التسديدة  بلغت 76 ميل/ساعة، فيما جاءت التسديدة من 30.5 ياردة.


وفاز ليفربول على تشيلسى خلال هذه المباراة بهدفين دون مقابل، وجاء هدفا الريدز عن طريق محمد صلاح والسنغالي ساديو مانى مهاجم الفريق السابق وبايرن ميونخ الألماني الحالي.


 


 



 


 


موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم

 


وينتظر محمد صلاح مواجهة نارية مع ليفربول أمام نظيره تشيلسي اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.


مباراة ليفربول ضد تشيلسي تقام في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم السبت الموافق 21 يناير 2023، على ملعب أنفيلد “معقل الريدز”، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock